• ×
الأربعاء 9 ربيع الأول 1444 | 1444-03-08

أمير القصيم يطلع على جاهزية صحة المنطقة لتحقيق النموذج المواكب لرؤية 2030

أمير القصيم يطلع على جاهزية صحة المنطقة لتحقيق النموذج المواكب لرؤية 2030
نشر - بريدة: 
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في الإمارة اليوم، على تقرير مفصل عن آخر استعدادات الشؤون الصحية بالمنطقة للمرحلة المقبلة ورسالتها للمنطقة والمجتمع للوصول إلى النموذج الوطني المواكب لرؤية المملكة 2030, كما اطلع على التجهيزات والإجراءات التي قامت بها الشؤون الصحية بالمنطقة في تصميم وإعادة هيكلة الشؤون الصحية من خلال تكوين ٥ لجان رئيسة، تتفرع منها ٩ فرق عمل بواقع ٨٣ عضواً لتنفيذ النموذج المعتمد خلال ٣٠٠ يوم.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماعاً, بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان, ومدير الشؤون الصحية بالمنطقة أيمن بن عبدالرحمن الرقيبة.
واستعرض الرقيبة مبادئ تحقيق المعايير المطلوبة التي حققتها صحة المنطقة للوصول إلى النموذج الوطني المواكب لرؤية المملكة، مؤكداً جاهزية الشؤون الصحية بالقصيم للانطلاق في عملها الإشرافي الذي تسعى من خلاله بأن تكون المديرية نموذجاً محققاً أهداف الرؤية، متطرقاً إلى العمل على تطوير القطاع الصحي بمختلف محافظات المنطقة والسعي إلى تقديم الدعم والمساندة من خلال توفير كل الاحتياجات التي تخص تقديم الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين على أكمل وجه.
وأثنى الأمير فيصل بن مشعل بن سعود على الجهود التي يبذلها منسوبو صحة القصيم، منوهاً بما يحظى به القطاع الصحي من دعم متواصل من القيادة الرشيدة، مؤكداً أهمية العمل في المنطقة لتحقيق النموذج الوطني المواكب لرؤية المملكة 2030.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2678
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك والشرقية محاولات تهريب 64 طنًا و400 كيلوجرام من مادة القات المخدر، وطن و9..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 مساءً الأربعاء 9 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021