• ×
الأربعاء 13 جمادى الأول 1444 | 1444-05-09

مجمع إرادة بالرياض يدشّن برامجه التعريفية لعام 2021

مجمع إرادة بالرياض يدشّن برامجه التعريفية لعام 2021
نشر - الرياض: 
دشّن مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض جملة من البرامج التعريفية بخدماته لعام 2021، التي تستهدف المجتمع للتعريف بخدماته وبرامجه وذلك عن طريق الحسابات الخاصة بالمجمع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بحضور المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني ومسؤولي المجمع.
وأكد الدكتور القحطاني حرص المجمع على مواكبة جهود وزارة الصحة بتقديم الرعاية والاهتمام لجميع المستفيدين من خدماته، ومن ذلك تقديم الرسائل الهادفة التي تقدم التثقيف والتعريف والتوعية عبر وسائل الإعلام بما يسهم في وصول تلك الرسائل لجميع أبناء المجتمع، مشيداً بجهود الإدارات والأقسام المعنية بتقديم التعريف والتثقيف والتوعية في دعم برامج المجمع الرئيسية وتساعد في نجاحها.
من جهته أوضح مدير العلاقات والإعلام الصحي حمد العتيبي أن هذه البرامج تأتي للتعريف بالخدمات العلاجية والتأهيلية والوقائية التي يقدمها المجمع وآليات الاستفادة منها ومن برامج المجمع الأخرى، مؤكداً حرص المجمع على إيصال رسائله للمستفيدين من خدماته بما يسهم في سهولة حصولهم على الخدمة، وعبر جميع الوسائل الممكنة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2067
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الاستثمار عن انطلاق منتدى عسير للاستثمار، والذي يركز على الاستثمار في قطاع السياحة، عبر التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 مساءً الأربعاء 13 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021