• ×
الأربعاء 12 محرم 1444 | 1444-01-09

الرميان يتوج غدًا الفائز بالجولة النهائية من منافسات البطولة السعودية الدولية للجولف

الرميان يتوج غدًا الفائز بالجولة النهائية من منافسات البطولة السعودية الدولية للجولف
نشر - الرياض: يتوج يوم غد الأحد ، معالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة رئيس الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية , ياسر بن عثمان الرميان , الفائزين بنهائي البطولة السعودية الدولية للجولف 2021م بنسختها الثالثة ، وذلك بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على ملعب ونادي الجولف رويال غرينز .
وتأتي استضافة هذه البطولة ضمن خطط الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية ، التي تدعم التنمية الرياضيه للجولف بالمملكة ،وتهدف إلى تطوير منظومة الجولف للوصول إلى شرائح المجتمع كافة من خلال إستراتيجية الجولف الوطنية المستدامة والتي تضمنت ثلاث أجندات هي الأجندة الخضراء التي تهدف إلى دعم البيئة السعودية والأجندة الاقتصادية الهادفة إلى تعزيز الاقتصاد المحلي، والأجندة الاجتماعية الرامية إلى توفير الفرص الوظيفية لأبناء المجتمع السعودي.
وتعد هذه البطولة التي بدأت يوم الخميس الماضي ،من أقوى بطولات الجولة الأوروبية، إذ يشارك فيها نخبة لاعبي العالم في اللعبة ، ويتنافسون على جوائز مجموعها 3.5 ملايين دولار .



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2652
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 صباحاً الأربعاء 12 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021