• ×
الجمعة 21 محرم 1444 | 1444-01-21

"داستن جونسون" يخطف الصدارة في ثالث أيام بطولة السعودية الدولية للجولف

"داستن جونسون" يخطف الصدارة في ثالث أيام بطولة السعودية الدولية للجولف
نشر - الرياض: تصدر المصنف الأول عالمياً الأمريكي داستن جونسون قائمة الترتيب العام في ثالث أيام البطولة السعودية الدولية للجولف، إحدى بطولات الجولة الأوروبية للجولف، والمقامة على ملعب ونادي الجولف رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
وشهدت منافسات اليوم الثالث تألق اللاعب الفرنسي فيكتور بيريز الذي حلّ ثانياً بعد تسجيله 11 ضربة تحت المعدل، متقدماً على الأمريكي توني فيناو والإنجليزيين تيريل هاتون وأندي سوليفان والدانماركي سورين يلدسِن الذين تقاسموا المركز الثالث بتحقيقهم 10 ضربات تحت المعدل.
وكان الأمريكي جونسون ضمن المجموعة التي استكملت ما تبقى من ضربات اليوم الثاني في الفترة الصباحية، وسجل 9 ضربات تحت المعدل جعلته يدخل منافسات اليوم الثالث متساوياً في الصدارة مع النيوزيلندي رايان فوكس.
وعبّر المصنف الأول عالمي جونسون عن مدى ارتياحه باللعب في ملعب رويال غرينز, مضيفاً: لعبت بشكل جيد اليوم، قمت بتسديد العديد من الضربات المتوسطة بنجاح لأمنح نفسي فرصة أفضل في تسجيل ضربات تحت المعدل، ولم أسجل العديد من الضربات القصيرة ولكن إنهاء اليوم بهذا الشكل هو أمر رائع.
وتختتم منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية غداً، حيث يتنافس المتأهلون على لقب البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 3,5 ملايين دولار.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3224
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:10 مساءً الجمعة 21 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021