• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | 1444-01-09

"الشؤون الإسلامية" تكثف مجهوداتها في تطبيق الإجراءات الاحترازية بالجوامع

"الشؤون الإسلامية" تكثف مجهوداتها في تطبيق الإجراءات الاحترازية بالجوامع
نشر - الرياض: كثّفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر فروعها بمناطق المملكة اليوم, مجهوداتها في تطبيق الاحترازات الوقائية في الجوامع والمساجد الإضافية التي تقام فيه صلاة الجمعة، للحد من انتشار فيروس كورونا.
وشارك مراقبي المساجد والموظفين في إدارات التطوع بالفروع بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة والجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية بتنظيم دخول المصلين ومتابعة التزامهم بالإجراءات الإحترازية، وإجراء فحص الحرارة لهم عند الدخول.
وحث خطباء الجوامع المصلين في ثنايا خطبهم على أهمية الأخذ بالاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا والتعاون مع الجهات المعنية في مجال مكافحة الوباء، مؤكدين أن التزام الجميع بالتعليمات سبيل الوقاية بعد توفيق الله وهو مطلب شرعي وواجب وطني.
وتواصل وزارة الشؤون الإسلامية عمليات تعقيم ونظافة المساجد والجوامع وتوفير المعقمات وأدوات النظافة عبر الشركات الوطنية، كما تم إطلاق برامج دعوية توعوية عبر الوسائط الإلكترونية بمشاركة دعاة وداعيات لتوعية وإرشاد المجتمع عن وسائل توقي المرض والأحكام الشرعية في ذلك.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1599
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 صباحاً الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021