• ×
الجمعة 8 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

"الشؤون الإسلامية" تغلق 5 مساجد مؤقتًا بثلاث مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا

"الشؤون الإسلامية" تغلق 5 مساجد مؤقتًا بثلاث مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا
نشر - الرياض: أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم, 5 مساجد مؤقتًا بثلاث مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا بين المصلين، ليصل مجموع ما أغلق خلال سبعة أيام 62 مسجدًا، فُتح 52 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على صحة المصلين وتوفير أعلى معايير السلامة لهم .
وبينت الوزارة، أن المساجد المغلقة هي : ثلاثة مساجد في منطقة المدينة المنورة، ومسجد في محافظة الوجه بمنطقة تبوك، ومسجد في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، مشيرة إلى فتح 8 مساجد بعد اكتمال الإجراءات الاحترازية كافة من التعقيم والصيانة، وذلك في المناطق التالية: الرياض ومكة المكرمة وجازان وعسير والشرقية.
ودعت الوزارة المصلين حال الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا إلى عدم الذهاب إلى المسجد خشية إلحاق الضرر بالمصلين، مجددة التأكيد على أهمية العمل وفق الإجراءات الاحترازية عند الذهاب للمساجد ومنها لبس الكمامة وإحضار السجادة وتحقيق التباعد الجسدي لحمايتهم من خطر الفيروس .



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2145
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 صباحاً الجمعة 8 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021