• ×
الأحد 3 جمادى الأول 1444 | 1444-05-01

وزارة الشؤون الإسلامية تباشر اليوم إغلاق 6 مساجد مؤقتاً بخمسة مناطق بعد ثبوت 6 حالات كورونا بين صفوف المصلين

وزارة الشؤون الإسلامية تباشر اليوم إغلاق 6 مساجد مؤقتاً بخمسة مناطق بعد ثبوت 6 حالات كورونا بين صفوف المصلين
 فاطمة الجبيني

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم إغلاق 6 مساجد مؤقتاً بخمسة مناطق بعد ثبوت 6 حالات كورونا بين صفوف المصلين، ليصل مجموع ما تم إغلاقه خلال أثنى عشر يوماً 98 مسجداً تم فتح 87 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على صحة المصلين وتوفير أعلى معايير السلامة لهم.

وبينت الوزارة في تقرير صادر اليوم الجمعة السابع من شهر رجب لعام 1442هـ، أن المساجد المغلقة اثنين منها في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، ومسجد واحد في المناطق التالية : الرياض ومكة المكرمة، والقصيم وعسير تم رصد حالة إصابة بكورونا في كل مسجد.

كما أشارت الوزارة إلى فتح 8 مساجد اليوم بعد اكتمال كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة، ثلاثة مساجد في منطقة الرياض ، ومسجدين في منطقتي الجوف وجازان، ومسجد واحد في منطقة تبوك.

وحثت الوزارة في ختام بيانها اليومي منسوبي المساجد والمصلين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمساجد لضمان سلامتهم، كما جددت الدعوة للجميع في حال رصد أي تراخ أو تقصير في تنفيذ التعليمات الأتصال بمركز خدمات المستفيدين 1933.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ص ـــ شعار الوزارة



 0  0  2145
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسارات بشأن سبب تأخر إيداع الدعم السكني الخاص بشهر نوفمبر في حسابات بعض..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:17 مساءً الأحد 3 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021