• ×
الأربعاء 12 محرم 1444 | 1444-01-09

إقبال واسع من المواطنين والمقيمين لمركز لقاحات كورونا بحائل

إقبال واسع من المواطنين والمقيمين لمركز لقاحات كورونا بحائل
نشر - حائل: استقبل المركز الرئيسي للقاحات كورونا بمنطقة حائل التابع لتجمع حائل الصحي -الذي يُقام في مجمع كليات الطالبات بجامعة حائل اليوم- عددًا من المواطنين والمقيمين المسجلين في تطبيق صحتي لتلقي اللقاح حسب مواعيدهم المقررة مسبقًا.
ومنذ الساعة الأولى بدأ المركز باستقبال الحالات وتقديم الخدمة لهم من قبل كوادر وأطقم طبية متخصصة بشكل منظم ومميز وفقًا للإجراءات والأنظمة المتبعة، ابتداءً من منطقة الفرز البصري، ومن ثم منطقة التسجيل، ثم العيادة المخصصة للُقاح، ومن ثم الانتقال إلى منطقة التسجيل، وفي المرحلة الأخيرة يبقى متلقّو اللقاح في غرفة الانتظار لمدة 15 دقيقة، قبل أن يُودعهم تجمع حائل الصحي بالورود.
وأوضح الرئيس التنفيذي لتجمع حائل الصحي الدكتور عبد العزيز الحميضي أن مركز اللقاحات اكتمل في مدة قياسية في ظل دعم القيادة الرشيدة – حفظها الله – وبمتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه، مؤكدًا أن المركز يستقبل جميع المستفيدين المسجلين في تطبيق صحتي وفق الآليات التي أقرتها وزارة الصحة والأولويات المعتبرة صحيًا، داعيًا المواطنين والمقيمين بالمنطقة إلى المبادرة بالتسجيل في تطبيق صحتي للحصول على اللقاح.
يذكر أن تجمع حائل الصحي يستعد لإطلاق مرحلة ثانية لمراكز اللقاحات في محافظات منطقة حائل لخدمة المواطنين والمقيمين بالقرب منهم دون تكبد عناء السفر إلى مدينة حائل.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2717
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:00 صباحاً الأربعاء 12 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021