• ×
الثلاثاء 1 ربيع الأول 1444 | 1444-02-28

رئيس جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح المؤتمر السنوي الأول لكلية التمريض

رئيس جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح المؤتمر السنوي الأول لكلية التمريض
نشر - الرياض: افتتح معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي اليوم، المؤتمر السنوي الأول لكلية التمريض، تحت شعار "الابتكارات في مهنة التمريض".
وأكد معاليه أن التمريض رسالة إنسانية سامية قبل أن يكون مهنة وظيفية، لافتا النظر إلى أن مثل هذه المؤتمرات المهنية المتخصصة تعد من أهم مؤشرات الخطوات التطويرية للتمريض، مهنة وفنًا وممارسة، كما أنها من أهم مقومات نجاح العمل التمريضي في مواكبة أحدث المستجدات في عالم التمريض.
وأوضح أن الأوراق العلمية التي ستقدم في المؤتمر ستفضي إلى نتائج وتوصيات فاعلة في تطوير هذه المهنة ومن يرتادها، بغية تحقيق توجهات رؤية المملكة 2030، في هذا المجال الذي هو المحور الأساسي في الرعاية الصحية، مشيرا إلى أن المؤتمر يضم أكثر من 30 ورقة علمية وعددًا من ورش العمل المتخصصة في مجال التمريض.
ويسلط المؤتمر الذي تستمر فعالياته ثلاثة أيام ، الضوء على أحدث الابتكارات والتطورات في مجال تعليم وممارسات التمريض، إذ يتضمن البرنامج العلمي الكثير من المحاضرات والورش التفاعلية المقدمة بالتعاون مع الخبرات الوطنية والدولية في جميع تخصصات التمريض، بجانب مشاركة عدد من الأكاديميين، والمستشارين والخبراء من مختلف الجامعات والمستشفيات، إضافة إلى اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الطبية للمشاركين بالمؤتمر بـ 10 ساعات تعليمية.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2119
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 صباحاً الثلاثاء 1 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021