• ×
الأربعاء 21 ربيع الأول 1443 | 1443-03-20

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيتي تهنئة من ولي عهد مملكة البحرين

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيتي تهنئة من ولي عهد مملكة البحرين
نشر - الرياض: تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، برقية تهنئة، من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة.
وأعرب سموه عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
وأشاد سموه بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور وتقدم مستمر على المستويات كافة، مؤكداً حرص مملكة البحرين الدائم والمشترك لترسيخ هذه العلاقات الطيبة بين البلدين إلى آفاق أرحب وأشمل لما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة، من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة.



 0  0  884
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ناقش أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان اليوم تعزيز الخدمات والمنتجات وأبرز الحلول الذكية في مدن ومحافظات المنطقة، بما يعزز التنمية والتحول..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأربعاء 21 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021