• ×
الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 | 1443-04-26

سمو الأمير فيصل بن نواف يلتقي رئيس المجلس الاستشاري الصحي بالجوف

سمو الأمير فيصل بن نواف يلتقي رئيس المجلس الاستشاري الصحي بالجوف
نشر - الجوف: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، رئيس المجلس الاستشاري لتجمع الجوف الصحي معالي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، بحضور مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة فارس بن مخيلف الرويلي وعدد من قادة الشركة القابضة.
وفي بداية اللقاء رحب سموه برئيس المجلس، منوهاً بما يحظى به القطاع الصحي في المملكة بشكل عام والمنطقة بشكل خاص من دعم واهتمام القيادة الرشيدة - حفظها الله ، التي هيأت كل ما من شأنه قيام منشآت طبية رائدة ، تقدم خدماتها بكفاءة واقتدار، والتوجيهات الكريمة المستمرة لمعالي وزير الصحة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن والمقيم.
كما أكد سموه على أهمية الحفاظ على المكتسبات التي حققتها مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة والتي تمثلت في تميزها المتواصل في مؤشرات قياس الأداء التي وضعتها الوزارة لكافة المديريات في المملكة، وتأثير ذلك بشكل إيجابي لضمان عملية التحول الصحي بكل سلاسة وانتظام، مؤملاً بأن يكون تجمع منطقة الجوف الصحي نواة نجاح يقتدى بها في كافة التجمعات الأخرى بالمملكة بمشيئة الله.
وتم خلال اللقاء مناقشة أهداف وخطط التجمع الصحي التي ستنفذ خلال المرحلة المقبلة في سبيل الارتقاء بالخدمات ورفع جودة الرعاية الصحية مع مراعاة سهولة وصول المستفيد إلى الخدمات الصحية.
من جهته قدم رئيس المجلس الدكتور القاسم شكره وتقديره لسمو أمير الجوف على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته وحرصه الدائم على تطوير القطاع الصحي بالمنطقة.



 0  0  1742
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أنه ابتداءً من الساعة الواحدة من صباح غدٍ الأربعاء، يبدأ رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة العربية السعودية عن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحاً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021