• ×
الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 | 1443-04-26

سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي يدشّن حملة " مكارم الأخلاق "

سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي يدشّن حملة " مكارم الأخلاق "
نشر - الرياض: دشّن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ، محافظ الأحساء ، اليوم "الأثنين " بمكتب سموه بمقر المحافظة ، حملة " مكارم الأخلاق " التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على مستوى المملكة ، وذلك بحضور رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الأحساء فضيلة الشيخ محمد بن ابراهيم السبيت ' وفضيلة مساعد رئيس الهيئة الشيخ خالد بن عبدالله الحامد .

واستمع سموه لشرح من قبل فضيلة الشيخ محمد السبيت عن الحملة التي تأتي ضمن مسيرة الرئاسة العامة في إطلاق الحملات التوعوية لتحقيق رسالة الرئاسة وتحصيل أهدافها ومقاصدها الرامية لتعزيز الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية ، عبر تنفيذ عدد من البرامج التوعوية والتوجيهية ، التي تُؤكد على أهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية .

وأشاد سموه بدور الهيئة في التوعية والإرشاد ، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الحملات التي تستهدف ترسيخ مكارم الأخلاق التي يتميز بها المجتمع السعودي منذ قديم الزمان ، متمنياً للقائمين على الحملة التوفيق والسداد في أداء أعمالها وإيصال أهدافها للمجتمع .

وقدم فضيلة الشيخ محمد السبيت ومساعده شكرهما وتقديرهما لسمو محافظ الأحساء على توجيهاته السديدة ، سائلين الله أن يديم على هذا الوطن الأمن والأمان.



 0  0  1222
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أنه ابتداءً من الساعة الواحدة من صباح غدٍ الأربعاء، يبدأ رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة العربية السعودية عن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:58 صباحاً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021