• ×
الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 | 1443-04-26

الديوان العام للمحاسبة يشارك في اجتماع المجلس التنفيذي الـ75 لمنظمة (الإنتوساي)

الديوان العام للمحاسبة يشارك في اجتماع المجلس التنفيذي الـ75 لمنظمة (الإنتوساي)
نشر - الرياض: رأس معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة النائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي) الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري -عبر الاتصال المرئي- اليوم، وفد الديوان المشارك في اجتماع المجلس التنفيذي الـ 75 للمنظمة.
وقدّم معالي رئيس الديوان في الاجتماع تقريراً عن أهم الأنشطة الخاصة بلجنة السياسات والشؤون المالية والإدارية بالإنتوساي (PFAC) بصفته رئيساً لها، وتقريراً عن نشاطات لجنة تعاون الإنتوساي مع مجتمع المانحين (IDSC) بصفته رئيس جانب الإنتوساي في اللجنة، والأدوار التي تضطلع بها اللجنتين لتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للإنتوساي.
كما جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المهمة واستعراض عدد من التقارير، أبرزها تقرير رئيس المجلس التنفيذي، والأمانة العامة عن الوضع المالي للمنظمة، والتقارير المقدمة من رؤساء لجان الأهداف الاستراتيجية، كلجنة القضايا الناشئة، ولجنة بناء القدرات، كما تم استعراض تقرير فريق عمل الإنتوساي للتخطيط الاستراتيجي، وتقرير مبادرة الإنتوساي للتنمية، بالإضافة لتقارير المنظمات الإقليمية التابعة للإنتوساي.



 0  0  1040
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أنه ابتداءً من الساعة الواحدة من صباح غدٍ الأربعاء، يبدأ رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة العربية السعودية عن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 صباحاً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021