• ×
الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 | 1443-04-26

أمير منطقة الباحة يدشن غرفة عمليات متابعة مشروعات المنطقة

أمير منطقة الباحة يدشن غرفة عمليات متابعة مشروعات المنطقة
نشر - الباحة: دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة اليوم، غرفة عمليات متابعة مشروعات المنطقة، التي وجه سموه بإنشائها في وقت سابق.
واستمع شرح مفصل عن عمل غرفة عمليات متابعة المشروعات للعمل على تذليل كل ما يعيق تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها وكذلك متابعة الجهات الحكومية والخدمية التي لديها مشروعات متأخرة أو متعثرة ومدى قيام هذه الجهات بمعالجة المشروعات المتأخرة عن مسار الخطط الزمنية المعتمدة لها.
وأكد سموه خلال التدشين على قيام كل الجهات بمتابعة المشروعات والحرص على إنجازها بوقتها المحدد وبالجودة العالية المطلوبة لكي يستفاد منها بما يخدم المستفيدين ويسرع عملية التنمية بالمنطقة، موجهاً بأهمية رفع التقارير الشهرية لسموه متضمنا ذلك مؤشرات أداء الجهات.
وتهدف غرفة عمليات متابعة المشروعات إلى متابعة جميع المشروعات بالمنطقة لكل الجهات من لوحة عرض موضحًا بها كل المشروعات وستمكن سمو أمير المنطقة من متابعة تحديثات العمل أولاً بأول من خلال شاشة مخصصة داخل مكتب سموه وسيحدث سير المشروعات بشكل مستمر وإذا وجد أي مشروع متأخر أو متعثر تتدخل إمارة المنطقة بشكل عاجل وتبحث أسباب هذا التأخر أو التعثر والعمل على معالجة أي عوائق أو مشاكل أدت لهذا التأخير بالتنسيق مع الجهة المختصة.



 0  0  1118
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أنه ابتداءً من الساعة الواحدة من صباح غدٍ الأربعاء، يبدأ رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة العربية السعودية عن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 صباحاً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021