• ×
الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 | 1443-04-26

على شرف سمو الأميرة دعاء بنت محمد – مهرجان روائع الإبداع الدولي يختتم دورته السادسة بإيصال رسالة سلام للعالم.

على شرف سمو الأميرة دعاء بنت محمد – مهرجان روائع الإبداع الدولي يختتم دورته السادسة بإيصال رسالة سلام للعالم.
نشر - نانا السقا - القاهرة : 
اختتم مهرجان روائع الإبداع الدولي فعاليات دورته السادسة، التي أقيمت برعاية سمو الأميرة دعاء بنت محمد – المملكة العربية السعودية- تحت عنوان (أن تكون إنسانا)، وبحضور نخبة كبيرة من المبدعين في كافة المجالات الفنية والثقافية والعلمية والعملية على رأسهم الشيخة دانة الصباح من دولة الكويت.



الحفل الذي أقيم على شرف سمو الأميرة دعاء بنت محمد بالقاعة الكبرى بفندق هيلتون رمسيس – القاهرة – ضم نخبة كبيرة من المبدعين الذين قدموا أعمالا تخدم الإنسانية والسلام الدولي تقدمهم السفير الدكتور هشام بنتن، والسفير الدكتور معتز الأنصاري، والدكتور عمر بارشيد، والدكتورة أسماء المخيال، والدكتور حسين العموش من الأردن، والدكتورة هايدي نوفل، والدكتورة فاطمة سعيد مرشح رئاسة الجمهورية لصومالي لاند، والدكتور عمرو هلال ممثل المعهد الكندي المغربي، والدكتور كريم هيبة، وسعادة اللواء الشاعر محمد هيكل.



قدم فعاليات الحفل الإعلامي أحمد سحاب والإعلامية غادة جميل والصحفي طلعت طه، ومن أبرز الشخصيات التي شاركت فيه الفنانين أحمد ماهر، منال سلامة، حمادة هلال، منة فضالي، حنان شوقي، وائل عوني، ورجل الأعمال مينا المصري، والإعلامي الدكتور عمرو منتصر، ورجل الأعمال حسام المهدي، والسيدة غادة المستكاوي أرملة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر رحمه الله، والمنتج سليم الذهبي، والشاعر السعودي محمد المكوار، والأديب اليمني ماجد العودي، والشاعر السعودي الدكتور نايف الجهني، والكاتبة السعودية الصحفية نانا السقا، والدكتورة ماجدة أبو شنب، والإعلامية دينا شرف الدين، والأستاذة صفاء عمران، والمصممة السعودية الاء بغدادي والأديب السعودي أحمد الشدوي، ونخبة من شعراء ملتقى الفرسان الثقافي بمصر منهم الشاعر عصام بدر، وحضور شرفي لجمعية رسالة والمتحدثة الرسمية استاذة ريهام محيسن، والإعلامي محمد فتحي ، والإعلامية د- شاهندة أنور والمخرج حسام سلامة، والإعلامي سامح دراز، والشاعر أحمد متولي، والكاتبة سارة عادل ونخبة كبيرة من النجوم والإعلاميين بمصر والعالم.



إلى ذلك، أكدت رئيس المهرجان هبة الشرقاوي، أن مهرجان روائع الإبداع الدولي هو الأول عالميا الذي يكرم المبدعين في كافة المجالات، حيث يختار الأشخاص المميزين على المستوى الدولي، وأنهم لم يكتفوا فقط بالتميز في مجالاتهم، بل نفعوا مجتمعاتهم محليا ودوليا وأضافوا رصيدًا إنسانيًا يخدم الشعوب والبشرية جمعاء.



أما سيد الجندي مدير عام المهرجان فأوضح أنه أقيم على مدار خمس سنوات بأهم المناطق السياحية بمصر والمملكة العربية السعودية لإيصال رسالة سلام إلى العالم أجمع.. وأن الإبداع هو وسيلة من وسائل التعايش السلمي بين الشعوب كافة.

image

image

image

image



 0  0  3289
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أنه ابتداءً من الساعة الواحدة من صباح غدٍ الأربعاء، يبدأ رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة العربية السعودية عن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 صباحاً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021