• ×
الأحد 20 جمادى الثاني 1443 | 1443-06-19

سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير سجون المنطقة

سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير سجون المنطقة
نشر - الدمام: أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالجهود الإصلاحية التي تقوم بها المديرية العامة للسجون والخدمات المقدمة للنزلاء، إنفاذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة - أيدها الله- التي تحرص على إصلاح النزلاء وتقديم كل ما قد يسهم في ذلك من برامج وخدمات.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير سجون المنطقة الشرقية العميد عبدالله النفجان، الذي قدم لسموه التقرير السنوي لسجون المنطقة، وجهودها في إصلاح النزلاء والبرامج المقدمة لهم، ومنها مركز ثقة الذي يقدم برامج تأهيلية بسجن محافظة الخبر، كما قدم عرضًا عن مبادرة التحول الرقمي للتعاملات المالية للنزلاء في سجون المنطقة.
وأوضح العميد النفجان، أن سجون المنطقة تقدم برامج نوعية للنزلاء تتناسب مع قدراتهم وميولهم، لتهيئتهم لممارسة حياة طبيعية في مجتمعهم بعد انتهاء محكومياتهم ومساعدتهم على تخطي العقبات بعد خروجهم من السجن، إضافةً لرفع قدراتهم المعرفية حيث حصل ثلاثة من نزلاء السجن على مقاعد لدراسة الماجستير، بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم بالشرقية " تراحم".



 0  0  1235
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقّقت المملكة المراكز الأولى على مستوى الخليج العربي بحصول أبنائها وبناتها الطلبة، والمعلمين والمعلمات، والباحثين والباحثات على 13 مركزاً في جائزة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:01 صباحاً الأحد 20 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021