• ×
الأحد 20 جمادى الثاني 1443 | 1443-06-19

أمير حائل يدشن عدداً من المشاريع التنموية بمحافظة السليمي

أمير حائل يدشن عدداً من المشاريع التنموية بمحافظة السليمي
نشر - حائل: رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في المركز الحضاري التابع لبلدية المحافظة اليوم، حفل أهالي محافظة السليمي.
وألقى المحافظ مشعل الغازي الرمالي كلمة نوَّه فيها بدعم القيادة ومتابعة سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لكل ما يسهم في تطور المنطقة ومحافظة السليمي، معرباً عن شكره لسموه على زيارته التفقدية للمحافظة ولقاء الأهالي.
بعد ذلك، ألقى كلمة أهالي المحافظة بالنيابة عنهم عبدالكريم الطويهر، أثني فيها على حرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومتابعتهما لكل ما يدعم تطوير المنطقة، مستعرضاً جانباً من احتياجات المحافظة وتطلعات الأهالي المستقبلية.
ثم دشن سموه عدداً من المشاريع التنموية والخدمية التي شملت افتتاح مبنى بلدية المحافظة، وافتتاح المركز الحضاري والسوق التجاري والحديقة الأولى وحديقة النجمة ومشتل البلدية.
وأُلقِيَت خلال الحفل القصائد الشعرية، بالإضافة إلى أوبريت إنشادي.
ونوَّه سموه في ختام الحفل بدعم القيادة الرشيدة حفظها الله، مؤكداً أن ما قُدِّم من احتياجات للمحافظة هو على رأس الأولويات بدعم من القيادة التي تحرص على ريادة المملكة في المجالات كافة .



 0  0  1196
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقّقت المملكة المراكز الأولى على مستوى الخليج العربي بحصول أبنائها وبناتها الطلبة، والمعلمين والمعلمات، والباحثين والباحثات على 13 مركزاً في جائزة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 صباحاً الأحد 20 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021