• ×
الثلاثاء 22 جمادى الثاني 1443 | 1443-06-21

كفى تقيم معرضاً تثقيفياً وعيادة ثابتة لتوعية جماهير الكلاسيكو بخطورة السموم

كفى تقيم معرضاً تثقيفياً وعيادة ثابتة لتوعية جماهير الكلاسيكو بخطورة السموم
نشر - جدة - منصور خريش بمشاركة متطوعين أقامت جمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة، مساء اليوم، قبيل الكلاسيكو الذي يجمع بين فريقي الأهلي والشباب ، ضمن مباريات بطولة دوري كإس الأمير محمد بن سلمان والذي يقام باستاد الامير الفيصل معرضاً توعوياً يبين عواقب تعاطي التدخين والمخدرات وذلك ضمن حملة صحتنا أهم.

وأكد مدير عام جمعية كفى بمنطقة مكة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الحمدان ، أن هذا البرنامج يقام تفعيلاً للشراكة التي وقعت بين الجمعية ووزارة الرياضة بمنطقة مكة ، والجمعية باتت تتواجد في كافة الفعاليات الرياضية الجماهيرية لأجل توعية الشباب وتحصينهم من مهالك السموم.
وبين الحمدان أن معرض كفى المقام ضمن برنامج صحتنا أهم والذي حظي بتصريح من أمارة منطقة المكرمة يصاحبه عيادة ثابتة وقد زراها المئات من الجماهير والذين حرص بعضهم على الحصول على عنوان الجمعية لأجل البدء في تلقي العلاج.

وشكرت إدارة جمعية “كفى”، ممثلة في رئيس مجلس إدارتها بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذ داوود الفايز وزارة الرياضة على إتاحة هذه الفرصة القيمة لـ”كفى”، لتوعية الشباب، مؤكدا أن ذلك غير مستغرب على ولاة أمر هذا الوطن المبارك الذي يسهر على أمن وسلامة أبنائه.



 0  0  2938
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدرت أمانة منطقة الرياض 11,358 شهادة صحيّة للعاملين في منشآت الصحة العامة بالعاصمة خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد التحقق من سلامتهم وخلوِّهم من أي..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 مساءً الثلاثاء 22 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021