• ×
الأحد 20 جمادى الثاني 1443 | 1443-06-19

"الأرصاد" عن الحالة الماطرة: متوسطة إلى غزيرة والزخات حاضرة

"الأرصاد" عن الحالة الماطرة: متوسطة إلى غزيرة والزخات حاضرة
نشر - الرياض: \نبه مدير عام إدارة توقعات الطقس والمناخ بالمركز الوطني للأرصاد حمزة كومي، من الحالة الجوية الماطرة؛ حيث ستشهد هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، وقد تُصحب بزخات البرد وجريان للأودية والسيول على بعض المناطق.

ودعا "كومي" الجميع إلى التقيد بالإرشادات ومتابعة معلومات الطقس الصادرة من المركز.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني قد دعت الجميع إلى توخي الحيطة والحذر وفقًا لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة ابتداءً من الأحد وحتى الثلاثاء المقبل.

وأشار تقرير المركز الوطني للأرصاد إلى تأثر مناطق: (تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، الرياض، الشرقية، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الباحة) بأمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة، قد تؤدي إلى جريان السيول.

ودعا المتحدث الرسمي للدفاع المدني المقدم محمد الحمادي، الجميع إلى توخي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمّع السيول، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلَنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، حفاظًا على سلامتهم؛ مؤكدًا جاهزية الدفاع المدني لتنفيذ الخطط والتدابير اللازمة للحالات المطرية.



 0  0  1417
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقّقت المملكة المراكز الأولى على مستوى الخليج العربي بحصول أبنائها وبناتها الطلبة، والمعلمين والمعلمات، والباحثين والباحثات على 13 مركزاً في جائزة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 صباحاً الأحد 20 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021