• ×
الثلاثاء 22 جمادى الثاني 1443 | 1443-06-21

هطولات ورياح ورؤية تتدنى.. عسير وتبوك والباحة بمرمى تنبيهات "الأرصاد"

هطولات ورياح ورؤية تتدنى.. عسير وتبوك والباحة بمرمى تنبيهات "الأرصاد"
نشر - الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم، تنبيهات عدة لكل من مناطق تبوك والباحة وعسير، تكشف عن طبيعة الأحوال الجوية.

وفي التفاصيل، نبّه المركز الوطني للأرصاد، من تكون أمطار رعدية على منطقة تبوك، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطًا في الرياح السطحية، وتدنيًا في مدى الرؤية، على مدينة تبوك، وحقل، والبدع، ومراكز علقان ومقنا، وحالة عمار، وأوضح المركز أن الحالة تستمر - بمشيئة الله- حتى الساعة الـ 11 مساءً.

وفي الباحة، نبّه المركز من هطول أمطار رعدية على المنطقة مصحوبةً بنشاط في الرياح السطحية على مدينة الباحة، ومحافظات: القرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والأجزاء المجاورة لها، وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة السابعة مساءً.

كما نبّه من تكون أمطار رعدية على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية، على مدينة أبها ومحافظات: أحد رفيدة والحرجة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، مشيراً إلى أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الساعة الـ 7 مساءً.



 0  0  1729
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدرت أمانة منطقة الرياض 11,358 شهادة صحيّة للعاملين في منشآت الصحة العامة بالعاصمة خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد التحقق من سلامتهم وخلوِّهم من أي..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 مساءً الثلاثاء 22 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021