• ×
الأربعاء 24 شوال 1443 | 1443-10-23

"وافي" يُعلن اكتمال إنجاز "نساج تاون2" بضاحية الواجهة في مدينة الدمام

"وافي" يُعلن اكتمال إنجاز "نساج تاون2" بضاحية الواجهة في مدينة الدمام
نشر - الرياض أعلنت الأمانة العامة للجنة البيع أو التأجير على الخارطة "وافي" عن اكتمال إنجاز مشروع "نساج تاون2" - الواقع بضاحية الواجهة بالدمام في المنطقة الشرقية -، حيث يوفّر المشروع 674 وحدة سكنية من نوع تاون هاوس ضمن نماذج وتصاميم متنوعة لمستفيدي برنامج سكني، يأتي ذلك ضمن الجهود المستمرة لرفع نسبة التملك السكني للأسر السعودية إلى 70% بحلول العام 2030 تحقيقياً لمستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030-.

ويعد المشروع أحد مشاريع البيع على الخارطة التي تحتضنها المنطقة الشرقية من بين 35 مشروعاً يطوره القطاع الخاص بإشراف "وافي"، وتوفر المشروعات أكثر من 22 ألف وحدة سكنية متنوعة التصاميم والمساحات بين شقق وفلل وتاون هاوس.

وأوضح الأمين العام للجنة البيع أو التأجير على الخارطة نايف بن نواف الشريف، أن المشروع يتميز بكونه يقع ضمن ضاحية الواجهة في موقع استراتيجي عند المدخل الغربي لمدينة الدمام ضمن بيئة توفر جودة الحياة لساكنيها، وبالقرب من عدد من الأماكن الحيوية في المنطقة الشرقية، مثل: مطار الملك فهد الدولي وكورنيش الدمام.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3289
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف صدور جدول المخالفات والعقوبات المرتبطة بلائحة تنظيم أعمال النظارة، وروعي فيها مبدأ التدرج في تحديد العقوبة وتناسبها مع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:54 مساءً الأربعاء 24 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021