• ×
الإثنين 28 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

مجلس الوزراء يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين

مجلس الوزراء يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين
نشر - الرياض رأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الثلاثاء)، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، في قصر السلام بجدة.

واطّلع المجلس فس مسته الجلسة على مجمل المحادثات والاجتماعات التي جرت بين مسؤولين بالمملكة ونظرائهم في عددٍ من الدول؛ سعياً لتطوير العلاقات والدفع بها لمزيد من التعاون لخدمة المصالح المشتركة، والإسهام في إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

واكد حرص المملكة على دعم الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة للوصول إلى الحل السياسي المستدام للأزمة اليمنية، ورفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق لدعم الجوانب الإنسانية والاقتصادية والتنموية.واست

عرض المجلس ما توصل إليه الاجتماع الوزاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بشأن مستجدات العمل الخليجي المشترك وتعزيزه في المجالات كافة، وتطورات القضايا السياسية الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتطرق إلى نتائج الاجتماع الوزاري للحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون وروسيا والاجتماع المشترك بين مجلس التعاون و أوكرانيا، وما عكسه هذان الاجتماعان من موقف خليجي موحد تجاه الأزمة الروسية الأوكرانية وتداعياتها وخاصة ما يتعلق بالأمن الغذائي للدول المتضررة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1313
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة " جستر " جازان ، وبالتعاون مع مدرسة الخوارزمي الثانوية التابعة لمكتب تعليم وســــط جازان بإدارة تعليم المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 مساءً الإثنين 28 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021