• ×
الإثنين 28 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

المملكة تقدم منحة بقيمة 30 مليون دولار أمريكي لدعم الصندوق الائتماني الإنساني لأفغانستان

المملكة تقدم منحة بقيمة 30 مليون دولار أمريكي لدعم الصندوق الائتماني الإنساني لأفغانستان
نشر - الرياض أعلنت المملكة تقديم منحة بقيمة 30 مليون دولار أمريكي لدعم الصندوق الائتماني الإنساني لأفغانستان، الذي يعمل تحت مظلة البنك الإسلامي للتنمية، بالتنسيق مع منظمة التعاون الإسلامي.

وتستهدف المملكة من هذه المنحة المساهمة في تخفيف معاناة الشعب الأفغاني، والحد من مخاطر تدهور الوضع الإنساني الحرج والانهيار الاقتصادي المحتمل في أفغانستان، والذي قد يؤثر على السلام والاستقرار الإقليمي والدولي.

وجرى التوقيع على تقديم هذه المنحة بمقر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالرياض، اليوم (الخميس)، بحضور المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، وعدد من المسؤولين الآخرين.

جدير بالذكر أن هذه المنحة تعد استمراراً لما قدمته المملكة في الفترة الأخيرة للشعب الأفغاني من جسور إغاثية جوية وبرية، بجانب ما نفذته خلال العقود الماضية في أفغانستان من مشاريع إنسانية وصحية وتعليمية وأخرى متعلقة بالمياه والأمن الغذائي، بتكلفة تتجاوز مليار ريال.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1911
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة " جستر " جازان ، وبالتعاون مع مدرسة الخوارزمي الثانوية التابعة لمكتب تعليم وســــط جازان بإدارة تعليم المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:17 مساءً الإثنين 28 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021