• ×
الإثنين 28 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام تشارك في مهرجان "كان ليونز" الدولي للإبداع

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام تشارك في مهرجان "كان ليونز" الدولي للإبداع
نشر - الرياض تشارك المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG"، المجموعة الإعلامية العالمية الرائدة في الشرق الأوسط، في النسخة 68 من مهرجان "كان ليونز" الدولي للإبداع للمرة الأولى، والذي يقام خلال الفترة من 20 -24 يونيو الجاري.

وستسلط المجموعة الضوء على نخبة من المبدعين والمبتكرين والمواهب الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمثل المهرجان المنتدى السنوي للإعلام والصناعات الإبداعية، ويعد حدثًا عالميًا مرموقًا ووجهةً رئيسية للتفوق والتميز الإبداعي.

من جهتها، أكّدت الرئيس التنفيذي للمجموعة جمانا الراشد، أهمية تواجد المجموعة وحضورها في المهرجان الدولي، وما يُمثله من فرصة مميزة وفريدة لتسليط الضوء على المشاريع الإعلامية الإبداعية الناشئة المختلفة، واستكشاف فرص الشراكة في هذه المنصة العالمية.

وأضافت: "المجموعة بصفتها إحدى كبرى المجموعات الإعلامية وأعرقها في منطقة الشرق الأوسط، والشركة الإعلامية الوحيدة المدرجة في السوق المالية اقليمياً، قد أُولت مكانةً فريدة لتحتفل بنجاح صناعة الإعلام وتستكشف التوجهات المستقبلية".

وأشارت الراشد إلى أن مشاركة المجموعة في هذا المهرجان الدولي ستقدم فرصة مميزة لها لتسليط الضوء على تقديمه من مواهب وابتكار وإبداع، ومنوهة بأن الإعلام يشهد تغيرًا متواصلًا، ولذلك تلعب المجموعة دورًا رائدًا في هذا المشهد الإعلامي المتسارع والمتغير، وتحرص على أن تكون مستعدة دومًا لبناء فرص مستقبل وسائل الإعلام الحالية.

يذكر أن المجموعة تأسست منذ 50 عامًا، وشهدت تطورًا كبيرًا، من صحيفة عربية واحدة إلى مجموعة إعلامية متعددة اللغات، وتتمتع بجمهور كبير يبلغ أكثر من 165 مليون مستهلك للمحتوى الذي تقدمه.

كما تعمل على ترسيخ مكانتها في قيادة التحول الإعلامي، وذلك من خلال تسارع نموّها وتوسّعها وتنويع إنتاجاتها، لتكون قادرةً على تلبية احتياجات ورغبات جماهيرها المستقبلية.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2028
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة " جستر " جازان ، وبالتعاون مع مدرسة الخوارزمي الثانوية التابعة لمكتب تعليم وســــط جازان بإدارة تعليم المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:50 مساءً الإثنين 28 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021