• ×
الأحد 16 محرم 1444 | 1444-01-12

لتيسير حصول المستثمرين على التمويل والخدمات.. "التنمية السياحي" يطلق بوابة الاستثمار السياحي

لتيسير حصول المستثمرين على التمويل والخدمات.. "التنمية السياحي" يطلق بوابة الاستثمار السياحي
نشر - الرياض أعلن صندوق التنمية السياحي اليوم (الثلاثاء) عن إطلاق "بوابة الاستثمار السياحي"، التي تمثل المدخل الرقمي للمستثمرين ورواد الأعمال والمنشآت في القطاع السياحي.

وأوضح أن البوابة ستسهم في تمكين المستثمرين من الوصول المباشر عبر رحلة رقمية شاملة، مروراً بتسهيل الإجراءات وإنجاز الأعمال، ووصولاً إلى الحلول التمويلية التي يقدمها الصندوق ضمن منظومة السياحة.

وأضاف أن البوابة ستعمل على توفير الحلول التمويلية الملائمة للمستثمرين في المشاريع كافة، حيث تمكنهم من التسجيل من خلال السجل التجاري بشكل تلقائي دون الحاجة لتعبئة البيانات، بما يسهل عملية طلب التمويل، إضافة إلى الدعم المالي والاستشاري من الصندوق للمنشآت وروّاد الأعمال،

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي للصندوق، قصي الفاخري، أن هذا الإنجاز يعد علامة فارقة في مسيرة الصندوق، كون البوابة تعد المحطة الأولى لشركائهم وللمستثمرين للاستفادة من الخدمات للمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والمستثمرين المحتملين.

وأضاف أنها ستكون انعكاساً لأعمال وإنجازات الصندوق الذي يُعـد الممكِّن الرئيسي للمستثمر من خلال توفيره حلولاً تمويلية متكاملة، إضافة الى تقديمه الاستشارات الاستثمارية التي تعزز تجربة المستثمر.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2912
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 صباحاً الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021