• ×
الأربعاء 9 ربيع الأول 1444 | 1444-03-08

انطلاق المعسكر الكشفي الأول للفتيات بعسير بمشاركة 50 فتاة

انطلاق المعسكر الكشفي الأول للفتيات بعسير بمشاركة 50 فتاة
نشر - الرياض انطلقت، اليوم (الأحد)، فعاليات المعسكر الكشفي الأول لفتيات وزارة التعليم، الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، بمشاركة 50 فتاة من فتيات المرحلة الثانوية "متقدم"، حيث يستمر لمدة خمسة أيام.

ويشتمل المعسكر على 5 مسارات كشفية: "رياضية، وترفيهية، وتدريبية، وتثقيفية، وبيئية"، تحتوي 17 برنامجا، أبرزها: الرياضة الصباحية، والهايكنج، وفنون ومهارات الألعاب الرياضية، والمسابقات الحركية، وحفل السمر، والتخييم، والطهي الخلوي، ورحلة كشفية أثرية، ودورة في الإسعافات الأولية، وأنواع الحبال، ونشيد فتيات التعليم، وإدارة الحشود، والأمن السيبراني، والاحتفالات الكشفية، والتقاليد الكشفية، وغراس يدي نماء وطني، وأنواع الحرائق.

وفي السياق نفسه، أشار المدير العام للتعليم في عسير، الدكتور أحمد العمري، إلى أن المعسكر يهدف إلى تنمية مهارات وقدرات فتيات الكشافة، بما يسهم في تعزيز قيم الانتماء، وإعداد فرق كشفية للإسهام في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2678
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك والشرقية محاولات تهريب 64 طنًا و400 كيلوجرام من مادة القات المخدر، وطن و9..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 مساءً الأربعاء 9 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021