• ×
الأحد 6 ربيع الأول 1444 | 1444-03-06

تشمل عروضاً جوية ومسيرات بالدراجات.. "البحرية" تكشف تفاصيل استعداداتها لاحتفالات اليوم الوطني 92

تشمل عروضاً جوية ومسيرات بالدراجات.. "البحرية" تكشف تفاصيل استعداداتها لاحتفالات اليوم الوطني 92
نشر - الرياض أوضحت القوات البحرية الملكية، تفاصيل استعداداتها للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني 92 الموافق (الجمعة) المقبل.

وأكدت أن فعالياتها ستشمل تشكيلات بحرية واستعراضاً جوياً، بالإضافة إلى مسيرة لدراجي القوات البحرية؛ وذلك في عدد من المناطق.

وتشمل الفعاليات مسيرة لدراجي القوات البحرية في الدرعية بالرياض من الساعة 4 وحتى 5 مساءً؛ وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير بوابة الدرعية والاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

وتتضمن فعاليات البحرية في جدة، استعراضاً للخيالة، ومسيرة للعربات العسكرية، واستعراضاً للفرقة الموسيقية، ومسيرة فريق الدراجين، واستعراضاً بتشكيلات القطع البحرية والطائرات العمودية؛ وذلك من الساعة 4:30 مساءً وحتى 5:30 مساءً.

وتنظم البحرية الملكية عدداً من الفعاليات الاحتفالية في الجبيل، تشمل استعراضاً لزوارق مجموعة الأمن البحرية الخاصة، ومعرض معدات وآليات النادي البحري، فضلاً عن استعراض للفرقة الموسيقية، واستعراض جوي بالطائرات العمودية؛ وذلك خلال الفترة من 4:30 مساءً حتى 5:30 مساءً.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1105
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عرضت منصة "أبشر" اليوم (الأحد)، أبرز اللوحات المميزة المعروضة في مزاد اللوحات الإلكتروني الذي أطلقته الإدارة العامة للمرور عبر المنصة...

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الأحد 6 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021