• ×
السبت 2 جمادى الأول 1444 | 1444-05-01

كتاب وناشرون بمعرض الكتاب : النسخة الحالية مميزة والإقبال مبشر

كتاب وناشرون بمعرض الكتاب : النسخة الحالية مميزة والإقبال مبشر
نشر - الرياض أجمع ناشرون وكتاب وزوار في معرض الرياض الدولي للكتاب على أن النسخة الحالية مختلفة ومتميزة من حيث تعدد دور النشر والمساحة.

وأكدوا لـ"أخبار 24" أن المعرض بدايته مبشرة من حيث إقبال الزوار، وتنوع مواضيع الكتب المعروضة.

تطوير كبير

وأوضح مدير القناة الثقافية السابق عبدالعزيز العيد، أن التطوير الذي حدث في المعرض مفرح جداً، ويتميز كثيراً عن النسخة الماضية.

وأضاف أن دور النشر المتعددة أسهمت في تحقيق رغبات الزوار من حيث الكتب التي يحتاجونها.

حوارات القرن

وبين الإعلامي والكاتب محمد رضا نصر الله، أن النسخة الحالية شهدت عرض كتابه "حوارات القرن" الذي يحتوي على المقالات التي أجراها للتلفزيون السعودي خلال تجربته في الإعلام الثقافي والتي بدأت منذ عام 1978م.

وأضاف أن المقابلات كانت مع أبرز رموز الثقافة والروائيين في العالم العربي مثل: توفيق الحكيم، ويوسف إدريس، نجيب محفوظ، ونجيب محمود، والمخرجة آسيا جبار، ومحمد المزالي، وعبدالكريم جلاب.

استيفاء المتطلبات

وأكد الزائر الدكتور عبداللطيف الصديقي من البحرين أن المعرض تميز بحجمه الكبير وتعدد دور النشر، مبيناً بأنه حرص على اقتناء كتب فلسفة العلوم، والرياضيات، خاصة أنه وجد ما يلبي متطلباته.

فيما أوضح عبدالعزيز الجاسم صاحب دار نشر، أن النسخة الحالية مختلفة عن الماضية، سواء من حيث عدد دور النشر والدول المشاركة، إلى جانب المساحة الكبيرة، وتوفر المواقف، إلى جانب الإقبال الكبير من الزوار.

تعدد دور النشر

إلى ذلك، أشار الناشر سعد الواسطي من العراق، أن تعدد دور النشر يميز المعرض من النسخة الماضية، مؤكداً أن كتب التاريخ وعلم الاجتماع التي تعرض في دورهم تجد إقبالاً كبيراً من الزوار.

كما أكد أحد الناشرين أن الإقبال كبير ومبشر، وأن كتب المجال الفكري ومهارات الاتصال ولغة الجسد التي يبيعها تجد اهتماماً من الزوار.

فيما أوضحت زائرتان للمعرض أن المعرض لبى جميع ما يحتاجه الزوار من الكتب في مختلف المجالات.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1885
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسارات بشأن سبب تأخر إيداع الدعم السكني الخاص بشهر نوفمبر في حسابات بعض..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 مساءً السبت 2 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021