• ×
السبت 2 جمادى الأول 1444 | 1444-05-01

الأمير خالد الفيصل يطلق جائزة مكة للتميز بدورتها الـ14

الأمير خالد الفيصل يطلق جائزة مكة للتميز بدورتها الـ14
نشر - مكة أطلق مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أعمال جائزة مكة للتميّز في دورتها الـ14 للعام 2022.

وأوضح المشرف العام على الجائزة وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة مشبب القحطاني، أن الجائزة التي حصل عليها منذ انطلاقتها ما يزيد على 115 فائزاً من جهات حكومية وأهلية وأفراد، تحرص على تشجيع العمل المميز وتحفيز جهود الجهات والأفراد بما ينعكس إيجاباً على تجويد الأعمال وإتقانها وصولاً للارتقاء بمختلف الجوانب.

وأضاف أن التقديم سيكون عبر منصة الجائزة الرقمية التفاعلية التي أطلقت العام الماضي في خطوة لمواكبة خطط الإمارة نحو التحوّل الرقمي في مختلف المجالات.

وتتنافس الجهات والأفراد على نيل الجائزة في 9 أفرع، تتمثل في التميز في خدمات الحج والعمرة، والتميز الإداري، والثقافي، والاقتصادي، والعمراني، والاجتماعي، والبيئي، والعلمي والتقني، والإنساني، بشرط أن تكون الشخصية المختارة قدّمت جهداً مميزاً في عدد من الأنشطة والبرامج والمبادرات التي تتعلق بإنسان المنطقة، وأن تكون ذات بصمة واضحة ومؤثرة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  988
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسارات بشأن سبب تأخر إيداع الدعم السكني الخاص بشهر نوفمبر في حسابات بعض..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 صباحاً السبت 2 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021