• ×
السبت 2 جمادى الأول 1444 | 1444-05-01

"الزكاة والجمارك" تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع لتقديم إقراراتها قبل 10 أكتوبر

"الزكاة والجمارك" تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع لتقديم إقراراتها قبل 10 أكتوبر
نشر - الرياض دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين لضريبة الاستقطاع، إلى تقديم إقراراتهم عن شهر سبتمبر قبل نهاية يوم 10 أكتوبر الجاري.

وحثّت الهيئة مكلفيها على المسارعة بتقديم إقراراتهم الضريبية من خلال موقعها الإلكتروني، وذلك تجنبًا لغرامة التخلف عن السداد في المدة المحددة، بواقع 1% من الضريبة غير المسددة عن كل 30 يوماً تأخيراً من تاريخ الاستحقاق.

كما دعت المكلفين من قطاع الأعمال الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن ضريبة الاستقطاع، إلى التواصل معها عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال 19993، أو حساب@Zatca_Care على تويتر، أو البريد الإلكتروني info@zatca.gov.sa، أو من خلال المحادثات الفورية عبر موقع الإلكتروني zatca.gov.sa.

وتُعد ضريبة الاستقطاع واحدة من الأنظمة الضريبية السارية، التي تُستقطَع من إجمالي دخل المنشأة غير المقيمة، نظير خدمات تقدمها داخل المملكة، وذلك وفقًا للنسب المحددة في المادة 63 من لائحة نظام ضريبة الدخل.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  481
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسارات بشأن سبب تأخر إيداع الدعم السكني الخاص بشهر نوفمبر في حسابات بعض..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:06 مساءً السبت 2 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021