• ×
الخميس 7 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

"منشآت" تُبرم اتفاقية مع "مسك" بهدف إقامة مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال

"منشآت" تُبرم اتفاقية مع "مسك" بهدف إقامة مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال
نشر - الرياض أبرمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، اليوم (الخميس)، اتفاقية تعاون مع مؤسسة محمد بن سلمان "مسك"؛ وذلك خلال منتدى مسك العالمي المُقام في مدينة الرياض.

وتهدف الاتفاقية إلى منح ترخيص لـ"منشآت" لإقامة مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تُعد أول وأكبر بطولة من نوعها على مستوى العالم، حيث يشارك فيها رواد أعمال ينتمون إلى أكثر من 200 دولة وتُقدم خلالها جائزة نقدية قدرها مليون دولار.

ووقعت الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي للبرامج في "مسك" المهندس عمر النجار، ونائب محافظ "منشآت" لريادة الأعمال سعود السبهان، حيث نوهت "منشآت" إلى أن الجائزة ستُقام في ملتقى بيبان الذي ستنظمه خلال الربع الأول من عام 2023.

وكانت "مسك" قد أطلقت مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال دولياً لأول مرة في مدينة الرياض، بالتعاون مع شبكة ريادة الأعمال العالمية GEN، وتقدم هذه المسابقة دعماً وتشجيعاً لرُوّاد الأعمال لينتقلوا من مرحلة التفكير والتخطيط إلى مرحلة النمو والازدهار.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1417
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 صباحاً الخميس 7 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021