• ×
الخميس 7 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

غدا في "بوليفارد وورلد".. "التلفريك" يحلق بزوار موسم الرياض فوق معالم 10 دول

غدا في "بوليفارد وورلد".. "التلفريك" يحلق بزوار موسم الرياض فوق معالم 10 دول
نشر - الرياض تستعد منطقة "بوليفارد وورلد"، إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية، لاستقبال الزوار غدًا (الإثنين)، بخيارات ترفيهية مميزة، ومنها "التلفريك" الذي سيحلق بالزوار فوق معالم شهيرة من مختلف أنحاء العالم داخل الرياض.

ويأخذ التلفريك الزوار بين منطقتَي "بوليفارد وورلد" و"بوليفارد رياض سيتي" في رحلة تمنحهم فرصة مشاهدة ثقافات مجموعة من الدول القادمة من قارات مختلفة، والتحليق فوق قوس النصر من العاصمة الفرنسية باريس، وهرم "تشيتشن إيتزا"، أحد أكبر معالم حضارة المايا في المكسيك، وعدد من المعالم التي تعود إلى الصين وإيطاليا والمغرب والهند وإسبانيا، وأمريكا واليابان واليونان.

ويستمتع ركاب "التلفريك" خلال رحلتهم التي يقطعون خلالها أكثر من كيلومتر برؤية أكبر بحيرة صناعية في العالم، والتي تقع في منطقة "بوليفارد وورلد"، حتى يصلوا إلى الواجهة الشمالية في بوليفارد رياض سيتي.

ويعمل "التلفريك" الذي يحتوي على 40 عربة، على مدار 8 ساعات متواصلة يوميًّا من الساعة الـ 4 مساء، وحتى الـ 12 ليلاً بفريق احترافي مجهز بأحدث أنظمة السلامة والتشغيل، ويمكن حجز التذاكر للدخول عبر الرابط التالي.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  260
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:38 صباحاً الخميس 7 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021