• ×
الخميس 7 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

"الفيصل" يعلن فوز رئيس "سدايا" بجائزة الاعتدال في دورتها السادسة

"الفيصل" يعلن فوز رئيس "سدايا" بجائزة الاعتدال في دورتها السادسة
نشر - مكة أعلن أمير منطقة مكة، ورئيس مجلس أمناء جائزة الاعتدال، الأمير خالد الفيصل، اليوم (الأحد)، اسم الفائز بجائزة الاعتدال، في دورتها السادسة.

وأوضح الأمير خالد الفيصل، أن الفائز هو رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، الدكتور عبد الله بن شرف الغامدي، نظير جهوده التقنية المتميزة التي ساهمت في إبراز الوجه الحضاري للمملكة وتسخير التقنية في تعزيز قيم العمل الإنساني المعتدل لأفراد المجتمع والارتقاء بقيم الانتماء الوطني لدى الأفراد والمؤسسات.

وتعد الجائزة إحدى أهم مبادرات معهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال، بجامعة الملك عبدالعزيز، في سبيل نبذ التطرف وتعزيز ثقافة الاعتدال باعتباره النهج الذي تتخذه المملكة في كافة النواحي.

وتهدف الجائزة الأولى من نوعها إلى دعم وتشجيع الجهود الساعية لإبراز قيم وممارسات الوسطية، كما تحظى بمكانة متميزة عبر تركيزها على محور الاعتدال وكونها حافزًا مهما للإبداع في مجال مكافحة التطرف بكل أشكاله على المستويين المحلي والدولي.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1105
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:16 صباحاً الخميس 7 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021