• ×
الخميس 7 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

منقذ مقتحمة واجهة جدة: دهست شخصين وقفزت بسيارتها 7 أمتار ثم استقرت في البحر

منقذ مقتحمة واجهة جدة: دهست شخصين وقفزت بسيارتها 7 أمتار ثم استقرت في البحر
نشر - الرياض كشف الشاب هتان الجحدلي الذي أنقذ سيدة اقتحمت بسيارتها واجهة جدة البحرية واستقرت بالبحر، أن الصدفة قادته للتواجد على الكورنيش ليساهم في إنقاذها، واصفا الواقعة بأنها "مرعبة".

والجمعة الماضية، اقتحمت سيدة بسيارتها واجهة جدة البحرية لتستقر داخل البحر باتجاه متنزه النورس، وأسفرت الحادثة عن دهس شخصين متنزهين لكن حالتهما الصحية جيدة.

وعن تفاصيل الواقعة، قال هتان الجحدلي وهو عضو بجمعية "ساعد للبحث والإنقاذ"، لـ"أخبار 24"، أن الحادثة كانت مرعبة لجميع المتنزهين الذين تفرقوا من أمام السيدة التي عبرت بسيارتها ما يقارب مسافة 7 أمتار لتستقر بعد ذلك داخل البحر.

وتابع قائلا إن السيدة كانت تقود سيارتها بسرعة كبيرة ولا علم لديهم إن كان هناك خلل بسيارتها أو أنَّ ما حدث معها كان نتيجة ارتباكها.

وأشار إلى أنه عندما رأى السيدة استقرت بسيارتها داخل البحر، وقبل أن تتوقف ماكينة السيارة، توجه إليها مسرعا، وما أن وصل إليها طلب منها فتح باب السيارة والخروج إلا أنها لم تستطع.

وأكمل أنه حاول بعد ذلك تهدئتها عند علمه بأنها لا تجيد السباحة حيث طلب منها فتح نافذة السيارة والخروج منها قبل غرق السيارة، إذ إن المياه لم تكن قد غمرتها.

وبيّن الجحدلي أن السيدة قامت بالفعل بفتح زجاج السيارة فأخذ يهدئها، ونادى على أناس آخرين لمساعدته فهرع إليه بالفعل أحد الشباب وساعده في إخراجها من السيارة.

وبين أن الجهات الأمنية وصلت آنذاك، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1313
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:03 صباحاً الخميس 7 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021