• ×
الخميس 7 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

"توكلنا" يوضح خطوات استعراض مُدد الاشتراك وبيانات الأجور بالتأمينات الاجتماعية

"توكلنا" يوضح خطوات استعراض مُدد الاشتراك وبيانات الأجور بالتأمينات الاجتماعية
نشر - الرياض أوضح تطبيق "توكلنا"، خطوات استعراض مُدد الاشتراك وبيانات الأجور بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، من خلال تطبيق "توكلنا خدمات".

وأبان أن التطبيق يتيح أيضاً للمشترك تقديم طلب تعديل مُدد الاشتراك عبر خدمة تجويد البيانات التابعة لمؤسسة التأمينات الاجتماعية.

وأضاف أنه يمكن استعراض مُدد الاشتراك عبر التطبيق من خلال الدخول على "الخدمات العامة" والضغط على أيقونة "تجويد البيانات"، واختيار "المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، واختيار "إحدى الجهات" ليتم عرض بيانات المشترك المسجلة لدى الجهة.

وأشار إلى أنه سيتم عرض بطاقات ملخص السجلات الخاصة بالمشترك والتي تحتوي على مدد الاشتراك، وبيانات الأجور، والبيانات الإضافية.

ولفت إلى أن تقديم طلب تعديل مُدد الاشتراك يتم من خلال تحديد سجل الوظيفة النشطة، والضغط على "تعديل" أو "إلغاء مدد الاشتراك، ومن ثم اختيار نوع التعديل، وتعبئة البيانات المطلوبة واختيار "مراجعة الطلب" لتأكيد البيانات، ومن ثم تقديم الطلب، حيث ستظهر للمشترك رسالة تأكيد بنجاح إرسال الطلب.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  975
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحاً الخميس 7 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021