• ×
الأربعاء 17 رجب 1444 | 1444-06-23

"سير" توقع عقدًا لشراء أرض لإقامة مصنعها بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بقيمة 359 مليون ريال

"سير" توقع عقدًا لشراء أرض لإقامة مصنعها بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بقيمة 359 مليون ريال
نشر - الرياض وقعت شركة سير الوطنية للسيارات؛ أول علامة تجارية سعودية لصناعة السيارات الكهربائية، عقدا لشراء أرض لإقامة مصنعها في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بقيمة 359 مليون ريال، وذلك بغرض إنشاء وتشغيل مصنع مختص بصناعة السيارات الكهربائية.

وأوضحت شركة إعمار المدينة الاقتصادية في بيان لها على "تداول"، أنه سيتم دفع قيمة الصفقة على دفعات خلال 15 عاما، لافتة إلى أن القيمة الدفترية للأصل تبلغ 19 مليون ريال.

وأشارت إلى أنها ستبدأ في الاعتراف بالإيرادات بدءًا من الربع الرابع من عام 2022، وفقًا لشروط وأحكام العقد ومعايير التقارير المالية المعمول بها.

وأعربت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن فخرها بكونها الموقع الأفضل لإنشاء مصنع أول علامة تجارية سعودية للسيارات الكهربائية.

وقالت إن الأرض الخاصة بمصنع سـيــر لتصنيع السيارات الكهربائية تقع بالقرب من ميناء الملك عبد الله، على مساحة تزيد على مليون متر مربع في الوادي الصناعي، لافتة إلى أنه بمجرد اكتمال أعمال البناء سيوفر المصنع آلاف الوظائف المباشرة وغير المباشرة، سيتم تخصيص معظمها للكفاءات المحلية.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  975
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:44 مساءً الأربعاء 17 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021