• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 1444-06-23

يتضمن 18 ألف وحدة.. "روشن" تُطلق مبيعات المرحلة الأولى من مشروع "العروس" بجدة

يتضمن 18 ألف وحدة.. "روشن" تُطلق مبيعات المرحلة الأولى من مشروع "العروس" بجدة
نشر - الرياض أعلنت شركة "روشن"، المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية العصرية والمتكاملة، اليوم (الإثنين)، مبيعات المرحلة الأولى من مشروع "العروس" في جدة.

وستوفر المرحلة الأولى من مشروع "العروس"، 2365 منزلا مستقلا شمال محافظة جدة، فيما يمتد المشروع على مساحة تزيد على 4 ملايين متر مربع، ويتضمن أكثر من 18 ألف وحدة سكنية مختلفة.

وسيتم تصميم المجتمعات السكنية وفقًا لمعايير التصميم الرئيسية لـ "روشن"، لتوفير مساكن بمواصفات ومعايير استثنائية، تحدّها مجموعة متنوعة من المرافق المتكاملة والأماكن العامة، التي تتكامل معًا لتشكّل مجتمعات نابضة بالحياة، تُلائم المجتمع السعودي.

وتشمل المجتمعات السكنية في "العروس" شوارع صديقة للمشاة، ومساحات خضراء، ومجموعة متنوعة من المرافق العامة، ومرافق البيع بالتجزئة، والمرافق الرياضية، والترفيهية، التي تعزز من نمط الحياة الصحي والفريد، حيث ستُصَمَم جميعها وفق أعلى معايير التصميم والبناء الخاصة بمجتمعات "روشن"، من أجل تقديم نمط حياة عصري ومُتفاعل.

ويأتي إطلاق مبيعات المرحلة الأولى في مشروع "العروس" في جدة، عقب الإطلاق الناجح لمشروع "سدرة" بالرياض، الذي جاء مدعومًا بارتفاع طلب السوق على أحياء "روشن"، المليئة بوسائل الراحة والترفيه التي تدعم أسلوب الحياة المتوازن والمتكامل، حيث زاد عدد الصفقات المُتوَقّعة لحجز الوحدات السكنية في "سدرة"، 30 مرة أثناء مبيعات المرحلة الأولى، التي ضمّت 3048 وحدة سكنية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ "روشن" ديفيد جروفر، إن المشروع يأتي امتدادًا للرؤية المُلهمة والعصرية في "روشن"، حيث سيتمكّن سكانه من تجربة طريقة جديدة وفريدة للعيش، حيث يأتي نمط الحياة الصحي والمُتفاعل على قائمة الأولويات عند تصميم مجتمعات "روشن" السكنية في المملكة، حيث تشمل المجتمعات مجموعة ثرية ومتنوعة من المرافق العامة التي تشجّع على التفاعل الاجتماعي، وتُعزز من البيئة الحيوية.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3016
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:07 مساءً الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021