• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 1444-06-23

استشهاد فتاة فلسطينية خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمدينة جنين

استشهاد فتاة فلسطينية خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمدينة جنين
نشر - متابعات استشهدت فتاة فلسطينية، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة جنين الواقعة في شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن القوات الإسرائيلية قتلت بالرصاص فتاة فلسطينية، خلال مداهمة في مدينة جنين مساء أمس (الأحد) مع استمرار موجة العنف في الضفة الغربية المحتلة هذا العام.

من جانبه، أوضح مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بمدينة جنين، أن جنى مجدي عصام عساف زكارنة (16 عاما) استشهدت متأثرة بإصابتها برصاصة في الرأس، خلال اقتحام قوات الاحتلال الحي الشرقي من مدينة جنين.

فيما أشار أقارب الفتاة الشهيدة إلى أنهم عثروا عليها مُصابة برصاص قوات الاحتلال فوق سطح المنزل عقب انسحاب القوات من المنطقة.

من جهته، قال الجيش الإسرائيلي، إنه على علم بتقارير عن مقتل الفتاة وإن الواقعة قيد المراجعة.

وأضاف أن القوات الإسرائيلية تعرضت لإطلاق نار أثناء قيامها بمداهمة لاعتقال ثلاثة مطلوبين وردت بإطلاق النار.

وتضم جنين الواقعة في شمال الضفة الغربية مخيما مترامي الأطراف للاجئين تعمل فيه جماعات مسلحة من بينها الجهاد الاسلامي وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بشكل علني.

وكانت جنين إلى جانب مدينة نابلس القريبة مركز الكثير من أعمال العنف التي وقعت في الضفة الغربية هذا العام مع شن القوات الإسرائيلية مداهمات شبه يومية في إطار حملة قمع في أعقاب سلسلة من الهجمات التي شنها فلسطينيون في إسرائيل في الربيع.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3679
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 مساءً الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021