• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 1444-06-23

"الجمارك": إحباط محاولتي تهريب 2.9 مليون حبة كبتاجون والإطاحة بمستقبليها

"الجمارك": إحباط محاولتي تهريب 2.9 مليون حبة كبتاجون والإطاحة بمستقبليها
نشر - الرياض تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك من إحباط محاولتي تهريب أكثر من 2,9 مليون حبة كبتاجون، وذلك بعد العثور عليها مُخبأة في إرساليات وردت إلى المملكة عبر منفذي الربع الخالي والحديثة.

وأوضحت الهيئة أنها عثرت على 2.9 مليون حبة كبتاجون مُخبأة في إرساليات كابلات كهربائية وردت عبر منفذ الربع الخالي، مضيفة أن المضبوطات جرى إخفائها داخل تجاويف الكابلات.

وأضافت أنها أحبطت محاولة تهريب أكثر من 24 ألف حبة كبتاجون، كانت مُخبأة داخل "عمود الدوران" لإحدى الشاحنات القادمة عبر منفذ الحديثة، مؤكدة أنه جرى القبض على مستقبلي هذه الكميات بعدما تم التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وأكدت الهيئة أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، داعية الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني، مشيرة إلى أنها تستقبل البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1950
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 مساءً الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021