• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 1444-06-23

افتتاح معرض العود الازرق والعطور الدولي بتبوك اليوم

افتتاح معرض العود الازرق والعطور الدولي بتبوك اليوم
 افتتح اليوم الأثنين الموافق 2 / 1 / 2023 م، 9 / 6 / 1444 هـ، رجل الأعمال "أحمد العبيكان" معرض العود الأزرق والعطور في تبوك ، وذلك بمشاركة عدد كبير من العلامات التجارية السعودية والخليجية

وحضر معرض العود الأزرق والعطور بتبوك، نخبة من رجال الأعمال والمهتمين وعدد كبير من الزوّار ، وخبراء ومحبي العطور ورواد الأعمال في حدث يعد الأكبر من نوعه في منطقة تبوك.

وشهد المعرض في يومه الأول استقبال عدد كبير من الزوار، حيث تسوقوا بين العديد من العطور الفريدة والمميزة عبر مساحات واسعة تحقق رغبة الباحثين عن أفضل المنتجات العطرية التي جمعت تحت سقف واحد.

ويشارك في معرض العود والعطور بتبوك أكبر الشركات والمصنعين ويتيح لهم المشاركة بمنتجاتهم وتسويقها، كما استمتع زوار المعرض باكتشاف الجديد خلال التسوق من علاماتهم التجارية المفضلة واقتناء أميز وأفضل الأنواع العطرية إلى جانب تجربة اختيار المنتجات العطرية في أكبر تجمع في تبوك يضم صناع العطور ويمتاز بمزايا عديدة.

ومن جانبه صرح مالك شركة صانع البخور والعطور المنظمين للمعرض رجل الأعمال "فهد بن عبدالله الرويس" أن المعرض يتميز بمنتجات جديدة وإقبال متميز، خصوصا أن هذا المعرض له خصوصية معينة وأنه المعرض الاقوى ويهتم باستقطاب معظم رواده سواء من منطقة تبوك أو المناطق والمدن المجاورة في المملكة.

وأضاف الرويس: أن الجميع يحرص على حضور المعرض لما يتميز به من عطور جديدة يرغبها الجميع، ويعتبر من المعارض التي ستعطي تنمية اقتصادية لمنطقة تبوك بسبب توافد الشركات السعودية والخليجية والعالمية التي تساهم في تسريع عجلة تنمية الاقتصاد.

وأوضح الرويس أن معرض العود الازرق سيكون من أقوى المعارض التسويقية التي سيذاع صداها في أرجاء منطقة تبوك وباقي المناطق، مؤكداً أن المعرض سيشهد 13 يوم من الأنجاز المتوقع، ومنها حضور أكثر 20 ألف زائر.

كما شهد المعرض في يومه الأول العديد من الفعاليات من الألوان الشعبية العرضة السعودية ولون الدحة الشماليه ولون الرفيحي وكذلك استمتعوا بمشاهدة السيارات الكلاسيكية والمعدلة.

والجدير بالذكر أن معرض العود الأزرق والعطوربتبوك سيستمر 14 يوماً ويفتح أبوابه للزوار بين الساعة ٤ عصراً وحتى منتصف الليل .


image

image

image

image

image

image

image



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1313
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 مساءً الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021