• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 1444-06-23

"مدن" ترفع عدد مبانيها ومجمعاتها السكنية لاستيعاب 72 ألف عامل

"مدن" ترفع عدد مبانيها ومجمعاتها السكنية لاستيعاب 72 ألف عامل
نشر - الرياض كشف الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"، ماجد بن رافد العرقوبي، عن ارتفاع أعداد المجمعات والمباني السكنية في مدنها الصناعية.

وذكر أن العدد ارتفع إلى 21 مجمعًا و589 مبنى سكنيًا بطاقة استيعابية تتجاوز 72 ألف عامل، تُشكّل في غالبيتها استثمارات خدمية للقطاع الخاص، مضيفا أن الهيئة إحدى الجهات الرئيسية التي تشارك في تنفيذ مبادرات البرنامج الوطني لتطوير السكن الجماعي للأفراد.

وأكد أن الهيئة تعمل على توفير بيئة سكنية ذات جودة عالية ومطابقة للشروط الصحية والفنية المعتمدة، من أجل الارتقاء بمفاهيم جودة الحياة، ودعم الممارسات الإنسانية بمدنها الصناعية.

ونبه بإطلاق الهيئة جائزة المسكن المثالي لتوفير بيئة ملائمة لتعزيز جودة الحياة بمدنها الصناعية، بهدف التوسّع وطرح الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي بالمدن الصناعية.

وأفاد أن الجائزة مستمرة لمدة 3 سنوات، وسيتم إعلان الفائزين خلال الربع الأخير من كل عام، فيما سيجري الاختيار وفقًا لمدى الالتزام بالمواصفات والمعايير المعتمدة من البرنامج الوطني للسكن الجماعي للأفراد لتقديم الخدمات السكنية بمدن الهيئة الصناعية، منوها بإمكانية مشاركة مستثمري المرافق السكنية بالمدن الصناعية في الجائزة عبر منصة "شريك".



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1209
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021