• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 1444-06-23

ربكة وازدحام بعد توجيه "تعليم الشرقية" بصرف الطلبة بعد الحصة الثانية اليوم

ربكة وازدحام بعد توجيه "تعليم الشرقية" بصرف الطلبة بعد الحصة الثانية اليوم
نشر - الرياض أحدث التوجيه الذي أصدرته إدارة تعليم الشرقية اليوم (الأربعاء) لمديري ومديرات المدارس بصرف الطلاب والطالبات بعد الحصة الثانية؛ ربكة وازدحاماً بالشوارع.

وجاء توجيه الإدارة بصرف الطلاب حرصًا منها على سلامة الطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس، وذلك لتوقع هطول أمطار غزيرة خلال اليوم.

ووجه عدد من أولياء الأمور انتقادات لتعليم الشرقية بشأن التوجيه، لافتين إلى أنه جاء متأخرًا، إذ كان عليها إشعار الطلاب وذويهم بتعليق الدراسة في وقت مبكر قبل بدء اليوم الدراسي.

وأشار عدد منهم من خلال تغريدات على موقع "تويتر" إلى أن أقل ما يمكن أن يوصف به ما حدث اليوم من تعليم الشرقية بأنه "لا مبالاة" بسلامة الأبناء الطلاب، مشيرين إلى أنهم فوجئوا بعد أكثر من ساعة من ذهاب الطلاب للمدرسة برسالة نصية تصل إليهم تفيد بتعليق الدراسة، على الرغم من أن كل المؤشرات تدل على احتمال هطول أمطار غزيرة، متسائلين: "لماذا لم يتم إعلان تعليق الدراسة في وقت مبكر !!".

وأكدوا أن قرار التعليق بعد بدء اليوم الدراسي وسط اليوم الدراسي تسبب في تعطيل أعمال أولياء الأمور، وفي إرباك برامج الكثير من الأسر، إلى جانب إحداث ازدحام مروي بالعديد من الشوارع.

وكانت إدارة تعليم الشرقية أكدت مساء أمس (الثلاثاء) أنه لا يوجد ما يدعو لتعليق الدراسة؛ وذلك على الرغم من المطالبات بذلك نظراً لهطول أمطار غزيرة على المنطقة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  507
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021