• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 1444-06-23

إضافة خدمة ملاحية لميناء جدة تربط المملكة بـ12 ميناء إقليمي ودولي

إضافة خدمة ملاحية لميناء جدة تربط المملكة بـ12 ميناء إقليمي ودولي
نشر - جدة أعلنت الهيئة العامة للموانئ "موانئ"، اليوم (الإثنين)، إضافة شركة البحر الأبيض المتوسط للملاحة "MSC" المتخصصة في مجال الشحن والخدمات البحرية؛ خدمة ملاحية جديدة إلى ميناء جدة الإسلامي بداية من منتصف شهر ديسمبر الماضي.

وأوضحت "موانئ" أن الخدمة الجديدة تربط شبه القارة الهندية بغرب البحر الأبيض المتوسط مباشرة، حيث بدأ الإبحار الأول مع "MSC SHANGHAI" من ميناء خليفة في 19 ديسمبر لعام 2022م عبر مسار: "خليفة، وجبل علي، وموندرا، ونهافا شيفا، وجيبوتي، وجيويا تاورو، وجنوة، وبرشلونة، وفالنسيا، وساليرنو، وجيويا تاورو، ومارساكسلوك، والملك عبد الله، وجدة الإسلامي، خليفة"، والتي يعمل عليها 6 سفن بطاقة استيعابية تصل إلى 8 آلاف حاوية قياسية.

وتُسهم خدمة "الهند-غرب البحر الأبيض المتوسط" في فتح فرص جديدة للمستوردين والمصدرين باتجاه جميع أنحاء المنطقة، وتوفر الدعم لصناعات السيارات والملابس والأدوية بين الهند وغرب البحر الأبيض المتوسط بتوفير اتصال مباشر بين المنطقتين.

كما تعمل الخدمة الجديدة على تقليل عمليات إعادة الشحن وتوفير أوقات عبور سريعة، حيث تقدم الخدمة "موندرا" إلى "جنوة" في 19 يومًا، و"فالينسيا" في 23 يومًا، و"نهافا شيفا" إلى "برشلونة" في 16 يومًا دون الحاجة إلى إعادة الشحن بين موانئ التحميل والتفريغ.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  403
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 مساءً الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021