• ×
الأربعاء 10 رجب 1444 | 1444-06-23

لوضع الخطط للعام الحالي 2023 .. جمعية إعلاميون تعقد اجتماعها الأول لمدراء الفروع

لوضع الخطط للعام الحالي 2023 .. جمعية إعلاميون تعقد اجتماعها الأول لمدراء الفروع
 عقدت جمعية إعلاميون يوم أمس الثلاثاء الموافق 11 / 2 / 2023، بالمقر الرئيسي للجمعية في العاصمة الرياض اجتماعها الأول لمدراء الفروع برئاسة رئيس الجمعية الدكتور سعود الغربي ، ومدراء فروع الجمعية على مستوى المملكة.
وقد ناقش الحضور، الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها انطلاق فعاليات الجمعية وبرامجها في جميع مناطق المملكة ، والوقوف على وضع الخطط للعام الحالي 2023، والاستفادة من الأعمال التطوعية، وتبادل التجارب والخبرات والفعاليات، خاصة أن الجمعية من الجمعيات المتخصصة بالإعلام ويوجد بها العديد من الزملاء الإعلاميين ذو الخبرة والكفاءة الإعلامية.
كما تمت مناقشة تنفيذ فكرة تحويل "اعلاميون" إلىجمعياتمستقلة، بالإضافة إلى تفعيل المسئولية الإعلامية للجمعية وعدد من القضايا التي تثري المحتوي الإعلامي ، وتدريب وتأهيل الإعلاميين المنتمين الجمعية بهدف تقديم خدمات تدعم وتحفز دور الإعلام السعودي وتوضح أهمية بناء الشخصية الإعلامية والإسهام والارتقاء بالعمل الإعلامي في المجتمع وإبراز جهود الجهات في المنطقة وتبادل الخبرات والتجارب بين الإعلاميين .

image

image

image

image

image



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  4420
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 مساءً الأربعاء 10 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021