• ×
الأربعاء 17 رجب 1444 | 1444-06-23

كريستيانو رونالدو قائدًا لنجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

كريستيانو رونالدو قائدًا لنجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
نشر - الرياض استقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، مساء الأحد، قائد فريق موسم الرياض، لاعب نادي النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومنح تركي آل الشيخ، اللاعب رونالدو، شارة قيادة الفريق الذي سيلاقي فريق باريس سان جيرمان، مساء الخميس المقبل، على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، معلنًا بذلك أن النجم البرتغالي سيقود الفريق المؤلف من نجوم الهلال والنصر في واحدة من أكبر اللقاءات الرياضية لنجوم وعشاق كرة القدم.

وقال "آل الشيخ" إن نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق خالد الشنيف سيتولى مهمة مدير فريق كأس موسم الرياض خلال المباراة، مؤكدًا في ذات الوقت أن تشكيلة الفريق ستعلن غدا من قبل الشنيف والمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو.

وكان قائد فريق موسم الرياض قد ظهر مرتديًا شارة القائد الحاملة لشعار موسم الرياض 2022، وحاملًا القميص رقم 7 المطبوع باسمه خصيصًا للمباراة المرتقبة بعد أيام.

وسيلعب باريس سان جيرمان بكامل نجومه وعلى رأسهم الثلاثي: ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، ونيمار ضد فريق موسم الرياض بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، وسالم الدوسري نجم الهلال.

وستصاحب المباراة أنشطة ترفيهية وعروض ضوئية وألعاب نارية تسهم في خلق جو من المرح للجمهور الذي يتوقع أن يملأ مقاعد استاد الملك فهد الدولي بالرياض، فيما يعِد موسم الرياض 2022 جمهوره بمواصلة إمتاعهم بأحداث تفوق الخيال، حيث تستمر مناطقه في إبهار الزائرين بالمفاجآت المتتالية، وتقديم مزيج من التجارب العالمية والمحلية الشيقة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  15951
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 مساءً الأربعاء 17 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021