• ×
الأربعاء 17 رجب 1444 | 1444-06-23

ضبط منازل واستراحات ومحطات وقود تعدت على عدادات الكهرباء الخاصة بالمساجد

ضبط منازل واستراحات ومحطات وقود تعدت على عدادات الكهرباء الخاصة بالمساجد
نشر - الرياض ضبطت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عدداً من المزارع واستراحات ومحطات وقود ومنازل خاصة ومحلات تجارية لاستغلالها لتيار الكهرباء الخاص بالمساجد في مكة.

وأوضحت الوزارة أنها أزالت 290 تعديا من التعديات التي تم رصدها على عدادات الكهرباء الخاصة بالمساجد والجوامع في منطقة مكة المكرمة.

وأشارت الوزارة إلى أن اللجان المختصة بإدارة حماية مرافق المساجد وخدماتها بفرع الوزارة قامت بإزالة التعديات وإعداد المحاضر الرسمية بالتنسيق مع الشؤون القانونية بإحالة المعتدين للجهات المختصة لمحاسبتهم وفق النظام.

ولفتت إلى أنها وقفت على المواقع ومباشرة الحالات والتأكد منها من قبل مراقبي ومراقبات فرع الوزارة بالمنطقة، حيث تم ضبطها وتوثيقها وإعداد المحاضر الرسمية لاستكمال رفعها للجهات المختصة للمطالبات المالية وبأثر رجعي.

وأشارت إلى أنها تواصل العمل عبر الجولات الرقابية للتأكد من عدم وجود أي تعدٍّ أو استغلال لعدادات الكهرباء والمياه أو استغلال مرافق المساجد وممتلكها لغير ما خُصصت له.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  7839
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:05 مساءً الأربعاء 17 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021