• ×
الإثنين 16 ذو الحجة 1442 | 1442-12-15

الأخضر السعودي يسحق تيمور الشرقية بعشرة أهداف

الأخضر السعودي يسحق تيمور الشرقية بعشرة أهداف
الرياض ــ نشر : 
سحق المنتخب السعودي لكرة القدم نظيره منتخب تيمور الشرقية بعشرة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ديلي بتيمور الشرقية ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة (المجموعة الاولى) المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا 2019 ومونديال روسيا 2018.
وفرض مهاجم المنتخب محمد السهلاوي نفسه نجما للمباراة بتسجيله خمسة اهداف في الدقائق (29 من ركلة جزاء، و42 و55 و70 و89)، فيما اضاف اسامة هوساوي (34) ويحيى الشهري (35) وتيسير الجاسم (85) ونايف الهزازي (90) وفهد المولد (90) الاهداف الاخرى.
وكان الإخضر قد فاز على منتخب تيمور الشرقية في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب الجوهره بمحافظة جده بسبعة اهداف مقابل لاشئ .
وبهذه النتيجة يرفع المنتخب السعودي رصيده الى 16 نقطة من 6 مباريات متقدما على الامارات التي تملك 10 نقاط وتلعب لاحقا ضد ماليزيا.
وتسيد الأخضر مجريات الشوط الأول بالكامل واندفع للهجوم بحثا عن هدف مبكر وكاد أن يتحقق له ذلك في مناسبتين متتاليتين حيث لعب محمد السهلاوي كرة رأسية علت العارضة بقليل (10) قبل أن يصوب سلمان الفرج كرة قوية مرت بجوار القائم (12).
وبعد عدة محاولات حصل الأخضر على ركلة جزاء تسبب فيها تيسير الجاسم وتقدم لتنفيذها محمد السهلاوي الذي لعب الكرة قوية على يمين الحارس التيموري كهدف أول (29).
وبعد أربع دقائق تمكن المدافع أسامة هوساوي من إضافة الهدف الثاني بعد دربكة أمام المرمى حيث وجد الكرة أمامه بعد ارتدادها من الحارس ليضعها داخل المرمى (33).
ومن هجمة منظمة زاد يحيى الشهري الغلة التهديفية إثر كرة وصلته من نواف العابد لعبها مباشرة على يمين الحارس التيموري (35).
وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق مرر تيسير الجاسم كرة عرضية لم يجد محمد السهلاوي صعوبة في إيداعها المرمى مسجلا الهدف الرابع(42).
وواصل الأخضر نهجه الهجومي في الشوط الثاني وكاد أن يسجل هدفا خامسا بيد أن كرة تيسير الجاسم مرت بجوار القائم (46).
وحصل الأخضر على ركلة جزاء تسبب فيها أيضا تيسير الجاسم وتصدى لتنفيذها محمد السهلاوي الذي صوبها قوية على يمين الحارس التيموري كهدف خامس (55).
واستغل محمد السهلاوي كرة زميله نايف هزازي المرتدة من العارضة ليكملها دخل المرمى مسجلا الهدف الرابع له والسادس للأخضر (70).
ومن مجهود فردي رائع نجح تيسير الجاسم في إضافة الهدف السابع بعد أن واجه المرمى ولعب الكرة على يمين الحارس (85).
ونتيجة التدخل العنيف ضد أسامة هوساوي أشهر الحكم الأسترالي البطاقة الحمراء للاعب التيموري كارلوس (88) وقبل نهاية المباراة بدقيقة أضاف محمد السهلاوي الهدف الخامس له وللمنتخب إثر كرة عرضية وصلته من الزوري لعبها برأسه داخل المرمى (89)).
وفي الدقيقة الأخيرة أضاف البديل نايف هزازي تاسع الأهداف بعد كرة عرضية لعبها على يمين الحارس التيموري 90) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف البديل الآخر فهد المولد الهدف العاشر (90).



بواسطة : admin
 0  0  2615
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أطلق ديوان المظالم خدمة حاسبة المدد النظامية، التي تتيح معرفة المدد النظامية المقررة لنهاية التظلم من القرارات الإدارية، بناءً على ما ورد في نظام..

مواضيع مقترحة

"ديوان المظالم" يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية

أطلق ديوان المظالم خدمة حاسبة المدد النظامية، التي تتيح معرفة المدد النظامية المقررة لنهاية التظلم من القرارات الإدارية، بناءً على ما ورد في نظام المرافعات...

ميناء عدن يستقبل الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية

وصلت إلى ميناء عدن، اليوم، الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية المقدمة عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن إلى الجمهورية اليمنية، بإجمالي...

4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام

جندت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي أكثر من ٥٠٠ موظف وموظفة لاستقبال المعتمرين والمصلين من خلال أربع نقاط تجمع (نقطة تجمع باب علي رضي...

وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ

أشارت وزارة الداخلية إلى أن إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا "كوفيد-19" خلال المدة من 8 / 12 / 1442هـ حتى 14...

"الصندوق العقاري" يُودع 734 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني"

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم، إيداع 734 مليون ريال، في حسابات المواطنين من مُستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان...

الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح مسجدين بعد تعقيمها في منطقتين

أعادت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد افتتاح مسجدين بعد إخلائها مؤقتا وتعقيمها في منطقتين بعد ثبوت حالتين إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل...

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 صباحاً الإثنين 16 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة