• ×
الأحد 1 جمادى الأول 1443 | 1443-04-29

كافاني يدفع ثمن خلافه مع نيمار وسان جيرمان يحدد البديل

كافاني يدفع ثمن خلافه مع نيمار وسان جيرمان يحدد البديل
فريق التحرير ذكرت تقارير إعلامية أن النجم الأورجوياني إيدنسون كافاني سيدفع ثمن خلافاته مع زميله البرازيلي نيمار جونيور بمغادرة فريقه باريس سان جيرمان، الذي يسعى للهروب من اتهامات بمخالفة قواعد اللعب النظيف.

وقالت صحيفة "لوباريزيان"، إن النادي يخطط لبيع كافاني، لاعب الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية تحسبًا لملاحقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لهم بسبب انتهاك قانون اللعب النظيف.

وبحسب الصحيفة، فإن أنتنيرو هنريك، المدير الرياضي لسان جيرمان، سبق وعمل لسنوات في بورتو البرتغالي واشتهر عنه بيع اللاعبين بمبالغ كبيرة، وهذا ما يرغب في القيام به مع كافاني من أجل معادلة الميزانية الخاصة بالفريق.

وربطت مصادر الصحيفة بين هذه الخطوة وخلاف ظهر على الشاشات بين كافاني ونيمار على تسديد ركلة جزاء في مباراة للفريق ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وضم سان جيرمان البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو والفرنسي كيليان مبابي بمبلغ 180 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ سان جيرمان يرى أنّ أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال، سيكون البديل المناسب لكافاني؛ لأنّه سيمنح فرصة لنيمار أو مبابي في اللعب في مركز المهاجم الصريح كما أنّ عقده ينتهي في 2018 ولن يكلف الفريق الباريسي أي مبالغ تذكر.

وأكدت الصحيفة أن آرسنال لن يوافق على بيع سانشيز دون مقابل ولذلك قد يحاول بيعه في يناير المقبل لمانشستر سيتي الإنجليزي بعد فشل ضمه في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات الأخيرة.

وحاول عدد من الأندية وعلى رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ التعاقد مع سانشيز ولكن الصفقة لم تتم واستمر اللاعب مع آرسنال.



بواسطة : أماني
 0  0  1866
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – رسالة خطية إلى أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان الشقيقة، تتعلق..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 مساءً الأحد 1 جمادى الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021