• ×
الأحد 1 جمادى الأول 1443 | 1443-04-29

الإعلام التربوي بالبرك يقيم دورة عن أساسيات التحرير الصحفي

الإعلام التربوي بالبرك يقيم دورة عن أساسيات التحرير الصحفي
نشر - سحر رجب 

دشن مساعد مدير مكتب التعليم بالبرك للشؤون التعليمية دورة الاعلام التربوي بتعليم البرك صباح اليوم الأربعاء ٢٦ / ٢ / ١٤٣٩ ، أولى دوراته بعنوان " أساسيات التحرير الصحفي " حضره عدد من المنسقين الإعلاميين في المدارس .

وتفصيلًا قدم المنسق الإعلامي محمد الغبيشي دورة عن أساسيات التحرير الصحفي ، حيث سرد فيها الخطوات التي ينبغي على الإعلامي إتباع خطواتها ، واشتملت الدورة على عرض مرئي عن خطوات التحرير الصحفي ، و الفرق بين الخبر الصحفي والتقرير الصحفي ، و الأخطاء الشائعة والتي ينبغي على الإعلامي تجنبها عند تحرير أي مادة أو تقرير صحفي .

من جهة وجه رئيس الشؤون التعليمية بتعليم البرك الأستاذ عبده بن يحيى الصبيحي ، كلمة بمناسبة إنقاد أولى دورات الإعلام التربوي بالمكتب ، أشاد فيها بجهود جميع المنسقين الاعلاميين والذين يبذلون جهودا متميزة في سبيل إظهار مدارسهم بالصورة الأمثل ، موضحا أن هذا التوجه هو توجه يستحق العناية والإهتمام من الجميع ، مطالبًا بضرورة بذل مزيدًا من الجهود من أجل إظهار مدارسهم بالقدر الذي تستحق .

من جهته أعرب رئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ راجح الراجحي عن بالغ سعادته وشكره لجميع المنسقين الإعلاميين ، على ما يبذلون من جهود تذكر فتشكر ، متمنيا من الجميع مواصلة العطاء والجهد من اجل إظهار كل جميل في المدرسة ، وبين الراجحي ان دور الإعلام التربوي إظهار المدارس ومناشطها ولقاءاتها .

هذا وأعرب مدير مكتب التعليم بالبرك الأستاذ عبدالرحمن أبو زلفه عن بالغ شكره وتقديره لرئيس قسم الإعلام التربوي بإدارة التعليم بمحافظة محايل الأستاذ راجح الراجحي ، و مشرف الإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ علي آل جغولي على مشاركتهم هذا التدشين إلا دليل حرص ، وهو بلا شك سيكون له بالغ الأثر للوصول بالإعلام التربوي إلى أجمل مراحله المرجوه .
مؤكدًا أن هذه المشاركة لرئيس قسم الإعلام التربوي بالإدارة ، ومشرف الإعلام التربوي سوف يكون لها بالغ الأثر في الرقي بالإعلام التربوي في مكتب التعليم بالبرك والسير بخطى ثابته نحو التميز والإبداع .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2048
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – رسالة خطية إلى أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان الشقيقة، تتعلق..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:14 مساءً الأحد 1 جمادى الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021