• ×
الإثنين 23 ذو الحجة 1442 | 1442-12-22

الشريف الراجحي ينظم مبادرة لزيارة المرضى بصحبة نخبة من رجال الأعمال والمثقفين ومسؤولي الدولة

الشريف الراجحي ينظم مبادرة لزيارة المرضى بصحبة نخبة من رجال الأعمال والمثقفين ومسؤولي الدولة
نسيم عواش - جدة نظم رجل الأعمال الشريف محمد الراجحي عضو لجنة أصدقاء المرضى بجدة وسفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء بالمملكة للمنظمة العربية الاوربية للبيئة
وبمشاركة كوكبة من أعضاء "ملتقى أصدقاء الشريف الراجحي" من رجال الأعمال وكبار مسؤلي الدولة ، زيارة للأطفال المرضى في مستشفى الولادة والأطفال، وبحضور إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جدة ويمثلها الأستاذ حسن بصفر وعضو لجنة أصدقاء المرضى الدكتورة منال شمس.
وحرص مدير مستشفى الولادة والأطفال المساعدية بجدة الدكتور ياسر الغامدي وفريق العمل بالمستشفى على استقبالهم، حيث قام الجميع بزيارة أجنحة الأطفال المرضى و توزيع الهدايا ، مقدمين خالص الدعوات الصادقة لهم بالشفاء العاجل.
وأعرب الدكتور ياسر الغامدي عن سعادته بهذه الزيارة والتعاون مع رجال الأعمال للمشاركة المجتمعية بما يخدم المرضى ، مبينا ان هذه المبادرة زرعت الروح الايجابية لدى منسوبي المستشفى وبالتالي ستنعكس على المرضى ، وأن هذا واجب مجتمعي على افراد المجتمع و منسوبي الصحة ورجال الأعمال.

وأوضح مدير المشاركة المجتمعية بصحة جدة حسن بصفر أن هذه المبادرة المباركة تمت بتنظيم ودعم مادي من الشريف الراجحي ،وشكر الراجحي ومجموعته على الاقتطاع من وقتهم الثلمثل هذه المبادرات المجتمعية ، وأن هذه المبادرة تؤكد أن المشاركة المجتمعية ورجال الأعمال يد واحدة لتحقيق أهداف الوطن والرقي بخدمة المجتمع.

وكان من أبرز المشاركين من "مجموعة أصدقاء الشريف الراجحي" كل من :

مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة محمد العمري والذي تقدم بجزيل الشكر لمدير المستشفى الدكتور ياسر الغامدي ولجميع منسوبيها على الخدمات المميزة ، كما شكر جميع الحضور من "مجموعة أصدقاء الشريف الراجحي" على مشاركتهم في هذه المبادرة ، وأثنى على الشريف الراجحي ومجموعته من كتاب ومثقفين ورجال أعمال ومسؤولين على هذه المبادرة وما يقدمونه دائما من مبادرات مجتمعية وإنسانية تعود على الوطن بالفائدة بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

،كما شارك المشرف على فرع وزارة التخطيط والاقتصاد بمنطقة مكة المكرمة محمد ال حفيان أوضح أن مبادرة الشريف الراجحي هذه ليست مستغربه بل من ضمن مبادراته المجتمعية والإنسانية وأكد على ضرورة استمرار مثل هذه المبادرات على مدى أشهر السنة لما لها من آثار في رفع معنويات المرضى وتحقيق التكافل الاجتماعي.

وتميزت المشاركة بوجود كبير خبراء مهارات الإتصال والسلوك الوظيفي بالمؤسسة العامة للتدريب المهني الدكتور محمود الثمالي والذي شكر الشريف الراجحي وحسن بصفر على دعوتهم الكريمة للمشاركة في هذا العمل الانساني ، وأنه لولا دعم الراجحي لما تحققت أهداف الزيارة بالكامل وان الزيارة كانت ناجحة بكل المقاييس والمعايير.

اضافةً لمشاركة رئيس المجلس البلدي المهندس عبدالمجيد البطاطي الذي أكد على عظم أجر زيارة المريض في شهر رمضان ودعى الله ان يتقبل من الجميع هذه المبادرة المباركة.

اضافة الى مشاركة كل من : الدكتور هاشم عبدالله النمر ، خالد الرميح ، مساعد السحيمي، الدكتور سعود المرزوقي ، ياسر الخولي ، الشريف فيصل العجلان ، الدكتور خالد العجلان ، عبدالله آل مساعد ، كابتن طيار فهد المرغلاني ، أمجد أشرف وبقية المشاركين.

وتقدم مدير تحرير صحيفة سبق عبدالله الراجحي بشكره للشريف الراجحي على مبادرته بزيارة المرضى وتقديم الهدايا العينية والنقدية للأطفال مما يرفع معنوياتهم ويرسم البسمة على وجوههم في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل.

وفي ختام الزيارة تقدمت مجموعة من الشخصيات بتقديم عبارات التقدير والشكر والإمتنان لتعاون الجميع لإنجاح هذا العمل الإنساني النبيل .

 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.



بواسطة : mutab
 0  0  2967
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة البحر الأحمر للتطوير عقداً مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لتوفير بيانات عالية الدقة للمواقع الرئيسة في مقر مشروع البحر الأحمر..

مواضيع مقترحة

شركة البحر الأحمر للتطوير توقع عقداً مع مدينة الملك عبدالعزيز لتزويد الشركة ببيانات من الأقمار الصناعية

وقعت شركة البحر الأحمر للتطوير عقداً مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لتوفير بيانات عالية الدقة للمواقع الرئيسة في مقر مشروع البحر الأحمر باستخدام...

"التأمينات الاجتماعية" تعلن تحديث سجل ملكياتها لدى مركز إيداع الأوراق المالية

بالإشارة إلى قرار مجلس الوزراء القاضي بدمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وحلول المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية محل...

جامعة نجران تمنع غير المحصّنين من الدخول لمقراتها

أعلنت جامعة نجران عن عودة الدراسة حضورياً لمراحل الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا في مقرات الجامعة وفروعها، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية الصادرة من...

أمير القصيم يستقبل القائم بأعمال سفارة السويد لدى المملكة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم، القائم بأعمال سفارة السويد لدى المملكة السيد...

(22042) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

بلغت إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا "كوفيد-19" (22042) مخالفة للمدة من 15 / 12 / 1442هـ حتى 21 /...

" الموارد البشرية " : قرار قصر مهن خدمة العملاء عن بُعد على السعوديين يدخل حيز التنفيذ

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن انتهاء مدة السماح المحددة لقرار "قصر مهن خدمة العملاء عن بعد على السعوديين" ، وبدء تطبيق القرار...

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 مساءً الإثنين 23 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة